احب اتغير
احب اتغير
يلبس 6 شهور ياحنونة
&&بثينه&&
&&بثينه&&
مشكورة الغالية بثينة ربي يسعدك على الكلام الحلو زيك صادقة والله ههههههههههههه انا كل مااطل في اعمالي القديمة اضحك على نفسي خخخخخخخخخخخ كنت اعتبرها انجاز لانه اصلا ماكانت عندي افكار او بالاحرى ماعندي نت وكنت اشتغل كل شي بالصوف الكشميري او بالاحرى كمان مااعرف غيره ههههههههه لكن ماشاء الله بالفترة الاخيرة انتشرت الخيوط والانواع والاحجام والاسعار والحمد لله وكمان الفضل بعد الله لعالم حواء به بدات مسيرتي واحترافي الحمد لله ههههه وسجلت في مواقع واتعرفت على فنانات وبعدين لا تخليني اطنش واتجاهل انك دخلي بيتي فاضي !!!! يعني مثلا ماتستحي ؟؟؟ كدى بدون حلا او كيك او هدية مو عيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟>>>>>>>>>>>>>>>>(تقصد بترون فستان او بلوزة او شال او شنطة وبما تجود به نفسك)
مشكورة الغالية بثينة ربي يسعدك على الكلام الحلو زيك صادقة والله ههههههههههههه انا كل مااطل في...
والله اللي تجود به نفسي ...لو اهدي لك الدنيا وما فيها فهو اقل ما تستحقين وخاصه روحك الحلوه والطيبه والمرحه

ومعاك حق باني مقصره لاني داخله يد قدام ويد وراء ,,,,لكن الشكوى على الله

انا للاسف كسوله وتنزيل الصور يطلعني من اطواري

لكن عندي لك فكره...ايش رايك ارسل لك الفلاش ميموري حقتي فيها صور تصل الى اكثر من 1 جيجا بايت

وانتي نزلي اللي تبغى ورجعي الباقي

المهم فعلا اسعدتنا عودتك وبقوه واسعدني بانك طورتي نفسك وهذه فائدة المواقع والدورات والتدريب في اي شئ

انك تقارن عملك مع الاخرين وتحسن نفسك ليس فقط لتصل الى مستواهم لكن املا بان تتفوق عليهم وتعمل شئ جديد ومميز ومختلف

دمتي بود وسلام
احب اتغير
احب اتغير
هلا فيكي بثينة القمر
اسعدتني مشاركتك
ربي يسعدك
بالنسبة للصور طبعا ماراح قول لا خخخخخخخخ
لكن ماابغى اكلف عليكي انا كنت امزح معك
النت ماخلاشي
ههههه ربي يحميكي حبيبتي