~دااانه~
~دااانه~
ولدي كان كذا , 24ساعه هذه القناة
بالسيارة , عند اهلي واهله ..
ولكن بعد فترة مل منها وماصار يطلبها ابدا ..
حتى ولد اختي تحكيلي انه نفس الشيء مع ولدها
#( عنب توت )#
#( عنب توت )#
انا كرااااااااااامييييييييش الهم خربت بنتي صارت تلعب بالصابووون وتقولي يلعب بالصابووووووووني وتكسر الاشياء زي ما في اغانيهم لانها ما تفهم الكلماتبس تشوف حذفت كراميش ورجعنا طيور الجنة اللي طفشت منها قبل واتعلقت تاني

ودحين شوي شوي بحطلها قناة سنا بدون موسيقى وتطلب طيور الجنة بس ما احط كتير مع انها تبكي وتكسر الدنيا بس كلها كم يوم وتنساها بإذن الله
راعية الذوق22
راعية الذوق22
ياليت اللي تعرف تردد قناة سمسم ترسلها لي على الخاص
golden eye
golden eye
يا قلبي شغلي القناة و حطي جوالك جنبه و دقي عليه راح يشوش التلفزيون و يطلع صوت قوي هههه و انتي سوي نفسك خائفة و ابكي و قفلي التلفزيون و شيلي ولدك و اشردي يعني انك خائفة بيطلع لك شي من التلفزيون و كل ما شغل سوي نفس الحركة لين يخاف و يبطل ههههه ما ادري و الله هذه اللي خطرت في بالي انا لسه ما صرت ام ادعيلي بس لو انا مكانك اسوي زي الحركة ،،
بروحي اداوي جروحي
الله يعين

يابنت الحلال حنا نجيب التعب لنفسنا مثل كراميش ولا طيور الجنه ماجابت الاوجع الراس ما ستفدنا منه الا خسرنا عيالنا وذنوب من الموسيقي الي فيها

الحين بنتي كذا بالليل ماتنام زين واحيانا بس تقوم تبكي والحمدالله قطعت طيور الجنه وحتى سناء وكراميش

اخليه على براعم او اتابع معي اناشيد اسلاميه او الصلاه بالحرم والحمدالله مرتاحه .....والحمدالله بدأت تتكلم بعد المقاطعه لانه

بدأت تتكلم معي