بنات لوسمحتوا عندي استفسار
انا عمري 17واختي15لما رحنا بنك الراجحي عشان نفتح حساب رفضوا بحجة ان اعمارنا
اقل من 18وقالوانه ممكن ندخل مع امي بشرط ان نجيب وكاله وبعدين لمن جبنا الوكاله رفضوا وقالوا لازم يكون الوالد وماينفع الام والوالد متوفي ولا رحوا بنك ثاني بنات تكفون
وش اسوي ساعدوني بسرعه لوسمحتوا:4 4:
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهوهي
بنات لوسمحتوا عندي استفسار
انا عمري 17واختي15لما رحنا بنك الراجحي عشان نفتح حساب رفضوا بحجة ان اعمارنا
اقل من 18وقالوانه ممكن ندخل مع امي بشرط ان نجيب وكاله وبعدين لمن جبنا الوكاله رفضوا وقالوا لازم يكون الوالد وماينفع الام والوالد متوفي ولا رحوا بنك ثاني بنات تكفون
وش اسوي ساعدوني بسرعه لوسمحتوا:4 4:
اختي الكريمة مع الاسف دائما موظفي وموظفات البنك يفتون من رؤوسهم بل حتى مدراء الفروع ولا يغرك مناصبهم بس هذا نص فقرات الاكتتاب اقرئيها جيدا ثم اذا كانت تطابق ما فعلتي فما عليك الا ان ترفعي سماعة تلفونك وتطلبي 8001246666 وتدخلي الهاتف المصرفي لصاحبة الحساب في الراجحي وتقدمي شكوى في الموظفة ورقم الفرع و تاخذي رقم الشكوى وتنتظري الرد واذا لم يصلك رد فاخبريني ...
.............................. .............................. .............................. ..............................

يجب أن يتم تقديم نماذج طلبات الاكتتاب مع أصل وصورة بطاقة الأحوال المدنية، أو دفتر العائلة، وإجمالي مبلغ الاكتتاب. وفي حالة تقديم الطلب بالوكالة عن مكتتب (للأولاد والأبوين فقط)، يجب أن يكتب الوكيل اسمه ويوقع على نموذج طلب الاكتتاب وأن يرفق أصل وصورة وكالة الاكتتاب سارية المفعول. ويجب أن تكون الوكالة صادرة من كتابة العدل للأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية، أو من خلال السفارة أو القنصلية السعودية في بلد المكتتب للأشخاص المقيمين خارج المملكة العربية السعودية. ويقوم الموظف المسؤول في البنك المستلم بمطابقة الصور مع الأصول وإعادة الأصول إلى المكتتب

.............................. .............................. .............................. .............................. .
روحي لغير الراجحي تراهم عقد بعدين منهو وكيلك ؟؟ اذا ابوك متوفي وامك ماقبلوها ؟؟؟
سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

يقول الله عز وجل

(( "إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع إلي يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة 00الهنا إنه ليس أهلا لتغفر له00 فأقول ولكني أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إني قد غفرت لعبدي"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا احب اسلم على الجميع وهذي أول مشاركه لي
وعندي عدة استفسارات
أولا دخلت موقع بنك البلاد الخاص بالتوظيف ولما عبيت البيانات ضغط على زر بالغلط وارسلت البيانات قبل مااصحح بعض الحقول ولما حاولت اكتب نموذج آخر قال ممنوع تعبءة الطلب مرتين فايش العمل أرجوكم لإني سمعت ان الناس طايحين على الوظائف وفيها ميزات مغريه جدااااا
ثانيا أنا كنت مئمله خير في الاكتتاب لكمن لما شفت الاقبال وكم حيطلعلي من التخصيص احبطت وقلت والله مايسوى مع العلم اني اكتتبت لي ولزوجي ولاولادي
لكن عندي استفسار ماهو اقرب اكتتاب سيطرح بعد بنك البلاد ياريت تفيدونا علشان ندبر امرنا من بدري
شرطي انك واختك تدعون لودي ان الله ينزل على دائه دواء ويشفيه ويعافيه لي
حبيبتي اخت زوجي ارمله والله العظيم وعنده 5 اطفال دون 18 وبعدين تبي تكتتب عنهم حلوالكلام بعدين راحت الراجحي مره مصعبينها ولازم ان كل واحد منك تكتتب با ستماره منفصله والراجحي رفض يقول الام وعيالها القصر باستماره واحده وهذا نظاميا غلط ولاكتتاب غير صحيح هذه الطريقه الاستماره يستخدمها الاب وابنائه وزوجته اما حالتك اتكلم بها بثقه لانني كنت معها اولا مطلوب من عده اشياء
1 بطاقه العائله
2 مو انت الي تكتتبين لنفسك واختك الوكيل ولازم يكون عنده صك ولايه لان زوجي وكيل عنهم بس رفضو لازم بصك الولايه وصك الولايه كان باسم لام فرحنا البنك الامريكي واكتتبت بصك الولايه عنها وعن الابناء وابنائها ما دون 18 ليس منحقهم الاكتتاب لانفسهم واتمنى ان اكون افدتك.

الساعة الآن 10:17 .