meme2010

meme2010 @meme2010

عضوة نشيطة

زوجي زوجي زوجي!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يابنات حواء
كيفكم وان شاءالله تكونون بخير
بنات انا لاحظت ان اغلب المشاكل تدور عن الزوج!! او مايخص الزوج ((اهله)),,
اهل زوجي عذبوني
زوجي يغازل..:mad:
زوجي مايغار علي,,زوجي مايهتم:44: بمشاعري,,زوجي وزوجي وزوجي وزوجي ,,,,,,,,,
انا معكم ومتزوجه وودي اتخلص من التفكير المطول بزوجي وسرد اغلب القصص في المجالس والمنتديات عن الزوج
وين رحنا نسينا انفسنا حياتنا ولا حياتنا كلها زوجي!! لازم نعيش نفكر بانفسنا شوي ولاتقوم وتقعد وتنتهي عند الزوج,انا مثلكم متزوجه وحياتي ماتخلو من المشاكل وتوصل احيانا لحد الهاويه بس اتمنى اني اتغير ولا اهتم واخلي حياتي كلها تدور حول زوجي فقط وين انا عن نفسي مجتمعي,حياتي,تعليمي,اولادي
يمكن ادا تجاهلنا المشاكل والزعل والبحث عن الحلول يجي الزوج هو الي يدور رضى زوجته,,
انوه انه فيه مشاكل تستاهل الطرح والنقاش مشاكل كبيره تحتاج الوحده فيه انها تسمع اراء مو مواضيع تافهه وسخيفه زي الي تقول زوجي يغازلونه البنات طيب والحل ؟ نحط بودي قارد وراه مافيه ابدا حل
وحبيت انفلكم مقوله الدكتوره الراىعه ناعمه الهاشمي :
- أن الفتاة بعد الزواج قامت بالتدريج بالتخلص من أهم مايميز شخصيتها وهذا مايحدث مع معظم النساء بعد الزواج....
تقول: تتخلى المراة بعد الزواج عن هواياتها، وأحيانا صديقاتها، وعن دراستها ربما، أو وضيفتها، وقد تقضي هذه الأشياء على شخصيتها فتبدوا للرجل أمراة بلاشخصية ولا هوية فيمل منها.
عودي ياأختي كما كنت وأجمل فالمرأة الخاوية من الداخل لا تجذب الزوج، والمرأة التي لا تحمل شخصية مميزة لا تلفت الإنتباه.
يملها الزوج مع الأيام ويبدا في النظر إلى غيرها من الفتيات المعتزات بشخصياتهن ومعظمهن عوازب.
2- يصاب الرجل بعد الزواج بحالة من الرغبة في البعد عن شريكة حياته بشكل طبيعي، وتسمى هذه الحالة دورة حياة الرجل، فيبدأ في الإبتعاد عنها والعودة إلى أصدقائه وحياته، وهنا تقف المرأة التي لا تعلم ماذا يحدث ولماذا يبتعد تقف حائرة وتبدأ في ملاحقته بالأسئلة ماذا حدث؟؟ هل قصرت في شيء؟؟ وهنا تتحطم نفسيا أكثر لأنه لا يقدم أسباب... وتصبح العلاقة شائكة.
3- تتصبح المرأة مكتأبة وتهمل نفسها أكثر وتعاني من الإحباط والوساوس، وهذه المراة لا تثير الرجل بل تبعده عنها فيهرب نحو الخارج أكثر.
الحل:::
تقول الدكتورة:
اعقدي هدنة مع نفسك وأجعليها أهم شخص لديك، أحبيها كثيرا وهنا سألتنا سؤال غريب قالت:

إذا كنتي عاجزة عن حب نفسك، وغير مقتنعة بها كيف ستقنعين زوجك أن يحبها...؟؟
وشكرا لكم ,,وجهات النظر لاتفسد للود قضيه :39:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

meme2010
meme2010
:(
مويه باااارده
اولاارحب بجميع الاعضاءانااخت جديده لكم في عالمي المفضل عالم حواءوكلامك يااختي صحيح
meme2010
meme2010
هلا وسهلا ((مويه بارده)) نورتي المنتدى ...
والله اسمك يجنن اشتهيت المويه البارده..
@أم سلومي@
@أم سلومي@
اهلين فيكي اختي مويه بادره
ونورينا بمواضيعك
من جد المفروض الوحده تنسى زوجها شوي عشان هو يفتكرهاا
الغروب 4
الغروب 4
جزاااااااك الجنة غاااااااااااليتي
والله كلامك عين العقل وصحيح جدا ماعندنا سالفة إلا زوجي قال زوجي راح زوجي .................