ياحياتي عليك توك عروس

شوفي القهوة العربي

اغلي المويه اول شي وبعدين حطي عليها البن .. المقياس تقريبا اذا الموية عندك كاسين تحطين ملعقة او ملعقة ونص بن
وخليها على النار (( قصري عليها )) مدة 10 الى 15 دقيقه وممكن قبل ما تطفي النار تحطين ملعقه حيل مطحون وبعدين تطفين النار وتخلينها تركد شوي .. وتحطين في الترمس حق القهوة ملعقة هيل و شوي زعفران

طبعا الهيل والزعفران حسب نوعيتهم تطلع ريحة القهوة وطعمها .. لازم يكون النوعيه ممتازه
الهيل يفضل تجيبين حب وتصرين تطحنين او تدقينه في نفس اليوم

القهوة التركية .... طبعا القهوة التركيه الصحيحة بدون حليب او اي شي ثاني

بس خذي الكنكه (( الوعاء حق القهوة التركيه )) وحطي المويه ولما تغلي حطي البن (( كل فنجال ماء له فنجال قهوة )) والسكر حسب الرغبه وخليها تغلي على نار هاديه (( انا استخدم بن الرفاعي احسه حلو ))

وفيه قهوه يموووت عليها زوجي جربيها
حطي كريمة الخفق العلبة الصغيره مع 3ملقعه نسكافيه و2ملعقه كاكاو بودرة وسكر حسب الرغبه واخفقيهم زين وحطيهم بالثلاجه (( تصير عندك كريمه )) متى ما ممسكت معاكم خذي منها معلقه من الكريمه وحطيها في الكوب وصبي عليها مويه حاره بتطلع لك احلى كابتشينو برغوه حلوه

ومن ناحيه ايش تقدمي مع كل نوع انتي شوفي ايش يحب زوجك من الحلويات يعني ممكن موس او شيزكيك او سينابون او حلى عادي كله يجي ويمكن يريحك ويحب يشربها مع كت كات
hjk
هلا حبيبتي ربي يوفقك وتعيشي أحلى حياة مع
بالنسبة للكابتشينوا أنا اعتمدت طريقة أخذتها من المنتدى رهيبة بمعنى الكلمة وهي :

المقادير:- كاسة سكر-كاسة نسكافيه- كاسة ماء(أي كأس المهم مقادير متساوية)
-توضع في الخلاط الى ان تصبح رغوه
-يغلى الحليب
-يوضع مقدار ملعقة أو أكثر من الرغوة في كل كوب ثم يسكب الحليب المغلي من ارتفاع عن الكوب << يطلع شكل الكوب يجنن ولو تحبي ترشي بودرة كاكاو أو قرفة او نسكافيه وبس تقدري تحفظي الكمية الباقية من الرغوة في الفريزر رهييييييبة مرررة .

هذي طريقة القهوة التركي نفس طريقتي بالضبط أهم أهم أهم شئ إنك ماتخليها تغلي عشان مايروح الوجه وممكن بدل المويه أحط حليب بارد تطلع جناااان

[/b][/color]
اقتباس مشاركة  (*أم رغودة*)
شوفي حبيبتي أحلا قهوه جربتها من بارنيز

أقيس المويه بالفنجان وتكون مويه عاديه مو حاره واضيف لكل فنجان 3ملاعق صغيره البلاستك
وأنا احب السكر يكون زياده شوي فأضيف لها 3ملاعق سكر
واتركها على نار هادئه حتى تغلي صراحه انا اشوفها احلا من المحلات
وهذي صورة القهوه معليش التصوير مقلوب
15112010325

ان شاء الله افدتك
تقدري تقدمي كب كيك أي حلى خفيف ممكن بسكوت أوريو وأشياء زي كذا
ربي يسعدك
http://www.safeshare.tv/v/4gMjT9TXw78

قصة راااااااااااااا ئعة بمعنى الكلمة
لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.! ♥
لا اله الا الله
اب