الي تبي تشيل الثالول بدون كوي وبدون مستشفى وبدون تعب حياها الله ..

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:)

بنات هذي تجربتي والله اللذي لا إله إلا هو إني مانزلت الموضوع إلا لفائدتكم وطمعا بكرمكم إنكم تدعون لي ان الله يستر علي ويتمم لي على خير ويسخر زوجي :arb:وأهله لي يارب

المهم مره وحده من البنات ردت بأحد الردود وقالت إن الي فيها ثالول تحط عليه ثوم الله يجزاها الجنه والله لو أعرف هي مين بالضبط لأنزل موضوع شكرلها ولكن يكفيها الدعاء لها بظهر الغيب ولو كنت أنا أجهلها ف الله سبحانه يعلم من هي والله يجزاها خير الجزاء

وتجربتي هي اني والله يابنات يمكن لي 5 سنوات وأنا بيدي ثالول كبيييييييييير:icon33: ويوم قريت رد البنت رحت وفرمت ثوم وجبت قطعة قماش وحطيت الثوم فيه ولفيته على يدي يابنات يومين بس ورااااااااااااح ولا كأنه كان موجود وأنا خمس سنين وهو بيدي:angry2: وكان يحكني مره وكلما حكيت فيه كبر زياده والحين الحمد لله ماغير مكانه ولا كأنه كان موجود أصلا فأنصح أي وحده فيها ثالول تحطه طول اليوم تنام وتصحي والثوم على الثالول صدقوني ريحة الثوم يوم يومين ثلاثه وتفتكين منه ولا كوي وعذااااااااب وبس هذا الي عندي

والحمد لله أولا وأخيرا والشكر له ثم الشكر للأخت الي ردت فيابنات لا تحتقرو ردودكم ممكن أحيانا تكون الردود أهم من الموضوع نفسه وبالتوفيق للجميع....

:26:

فضلا لا أمرا أمنو على توقيعي
23
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لوتي ونودي
ام لوتي ونودي
من جد الثووم

جزاااك الله خييييييييييير يااااارب
مشاعر كذابة
مشاعر كذابة
جزاك الله خير
أسيرة دمعي
أسيرة دمعي
ام لوتي ونودي

وياك إن شاء الله وإيو الله يا أختي الثوم وأنا قلت خلاص الي بيدي جلس سنين بيروح بثوم لكن يوم سويته سبحان الله قضى عليه الثوم مره وحده جربيه بإذن الله لو مانفعك مايضرك وأنا متأكده بيفيدك وحياك الله ....

مشاعر كذابة

وياك إن شاء الله
شجون2006
شجون2006
يعطيك العافيه ويجزاك كل خير بس الثوم حطتيه مباشر على الثالول ولا لفيتيه بقماش وحطيتيه وكم جلس على ايدك اعذريني علا هل اسئله بس اولدي متاذي منها وفرحة يوم شفت موضوعك وان شاالله اخبرك بالنتيجه
قلبها نادر
قلبها نادر
ابغا اجربه لزوجي

وشكرا مقدما