لبسك بالبيت لزوجك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتى حبيت استشيركم فى موضوع اعتقد جميع المتزوجات يعانون منه وهو لبسك بالبيت لزوجك مع وجود الخدامة فانا عندما كنت فى بيت اهلى لم يكن هذا الامر يشغلنى فعندنا مجلس الحريم لايدخله اى رجال فكنت على حريتى حتى انه لم يخطر لى ان اتابع نظرات خدماتنا لى او للبسى اواهتم بهم اما الان فى بيتى احب ان البس واكشخ لزوجى وان يرانى بالملابس المغرية حتى لاينظر فى الخارج لكن مع وجود الخدامة اصبح امر اللبس صعب فانا اصبحت ارى نظراتها لى واشعر ان فيها بعض الغيرة منى وخدامتى هذه هنديه عمرها 20 سنه غير متزوجه وعندى من 6 شهور وانا متزوجة من سنة وشهرين وعندى بنتى عمرها 4 شهور فلابد من وجود الخدامة لمساعدتى ولاننى ادرس ايضا لذلك اريد رايكم وتجاربكم هل البس عادى كل مااريد حتى تتعود الخدامة على لبسى باستسناء طبعا قمصان النوم ام اخاف من نظراتها وبالتالى لاالبس الملابس التى اريد زوجى ان يرانى فيها ارجوكم ساعدونى واخبرونى عن طريقة لبسكم بالبيت
54
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Elaaaaf
Elaaaaf
اممم مدري بس ممكن اخلي الشغالة ماتطلع الا اوقات معينة
اعتقد انت ساكنة بشقة .
تخلين لها اوقات للشغلها
مثلا تقوم من 6-9 تنظف البيت
وبعدين تطلع 2 - 4 تنظف مابعد الغداء
يعني لاتخلينها متواجدة في البيت اربع وعشرين ساعة
مدري بس انا دايم افكر بهالموضووووع واحس هو اللي يرددني عن الشغالة
الله يعينك
فوفو الشمالية
شوفي حبيبتي البيسي ملابس حلوة بحيث تكون تنورة ميد وبلوزة مرتبة بنطلون وسترة طويلة وارواب شكله حلووعوديها تشوفك مرتبة بتتعود بس لاتنسيييين اذكار الصباح والمسا انا كنت اسوى كذا
me&u
me&u
من بين الاسباب الي فكرت افنش خدامتي بعد مرور 11 شهر نفس مشكلتج , صرت ما البس الملابس الي اباها بسبت نظراتها و حركاتها جنه هي تراقبني و تطلعلي كل فترة بحجة شغل حتى لما حدت فترات عملها نقس البلاوي ترى ابد ما تاخذين راحتج بوجود غريبة في البيت
همسات.
همسات.
الله يعينك انا نفس مشكلتك بس مو شغاله عيالي الله يخليهم

ولدي الكبير عمره 6سنوات والثاني 5 ..صارولي نشبه ..

فلحين اضطريت ما اتكشخ الا بالبنطولونات الطويله او البرموده..

مالكي الا تتكشخي بطويل والساتر لانها بشر تغار وفي غرفتك بالقصير وقمصان النوم

وخليها تنام بدري يعني قوليلها اذا جات الساعه 9 ما اشوفك صاحيه ..
اخت بطاقه
اخت بطاقه
ان شاء الله البنات يفيدونك ..........

**سبحان الله وبحمده**
**سبحان الله العظيم**
**سبحان الله*الحمدلله*الله اكبر*لااله الاالله*لاحول ولاقوة الاباالله**
**أستغفر الله واتوب اليه من كل ذنب ومعصيه فعلتها**