مين يساعدني بدراسة جدوى
أبي افتح محل لالعاب الاطفاااال وماني عارفه كيف ابتدي في مشروعي فياليت احد منكم يساعدني ويوضح لي الاشياء الأساسية في محلات الالعاااب ((يعنى دراسة جدوى شااااملة))
واكون شاااااكره وممنونه لكم
اللهم لاتحرمني الحمل والولد الصاااالح

النك لشخصين ورده زرقوانيه وأختها حبيبتهاااا أم يزن !!!
ربنا يوفقك
اللهم إني أعوذ بك من الهدم ، وأعوذ بك من التردّي ، وأعوذ بك من الغرق والحرق والهرم ، وأعوذ بك أن يتخبطني الشيطان عند الموت ، وأعوذ بك أن أموت في سبيلك مُدْبِرا ، وأعوذ بك أن أموت لَدِيغا "
http://www.azkary.com/

هلا حبيبتي الله يوفقك بتجارتك ويسرلك امورك ويفتحلك ابواب الرزق اللهم امين ...حبيبتي اهم شي بمحل الاطفال تجذبينهم من الباب لي مرو بالمعروض برى ولاتنسي الديكور الوان طفوليه مرسوم عليها العاب ومساحة المحل في حرية التنقل وتنوع البضاعه باعمار الاطفال وتنوعها للبنات والصبيان واختلاف نوع اللعبه بين مهارات وترفيه وذكاء وتركيب وتلوين وعرايس ودرجات وملصقات وكور والعاب البنات كالاستشوار والمكوى وادوات المطبخ وكثري مكعبات لانهم كثير يحبونها وسبنج بوب وبالتوفيق وراح اساعدك بحاجات ثانيه بكره ...تحياتي
وَصَولْ كوَلكشَنْ مَوديّلاتْ 2012 و2013
مَشَداتْ منَاسَباتْ ولسَهَرهْ
وحَليّمهْ البَريطَانيَه اكَثَرْمَن300مَو
thmar أسعدني مرورك والله يوفق الجميع

أختي هدوله مشكوووووره حياتي على المعلومات // بس ياليت اذا كان عندك دراسة جدوى للمشروع اسعفيني فيه من حيث المبلغ المطلوب والديكور وأجااار العامل بالمحل وخلافه والله يسعدك قلبي .
اللهم لاتحرمني الحمل والولد الصاااالح

النك لشخصين ورده زرقوانيه وأختها حبيبتهاااا أم يزن !!!
والله ماعندي فكره بس البنات العسولات يفيدونك ياقمر
اللهم أني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك..

الساعة الآن 10:13 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏