$ Queen $

$ Queen $ @queen_32

عضوة فعالة

بنااات تعالوا شوفوا عجائب رحمة ربك .. والسبب سورة البقرة وكثرة الاستغفار والصدقة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال أخواتي بنات عالم حواء

ربي يرزقكم كل ما تتمنونه يارب ...

بنات بدخل في الموضوع فديتكم ...

بنات عانيت في حياتي كثير كثير ،،،

من حسد وتاخر الرزق وعرقلت موضوع دراستي .. صديقاتي تخرجوا إلا أنا بعدني اعاني في الدراسة ..

والله إني تعبت في الدراسة وبكيت بدل الدموع دم ... وكنت كل ما يجي فصل دراسي امرض وليس مرض بسيط ..

وكل ما أمرض مرضي لابد من عمليه إما إلتهاب باللثة وحساسية باليد كل ما اجي أذاكر يدي تآكلني حتى إذا بغيتا أدعي ربي او أقرأ قرءان مو بس الدراسة ..

لدرجة في يدي ثالولة والله ما كنت أعرف إنها ثالوله وما أهمتيت فيها وانتقلت من مكان لمكان ثاني وفي النهاية تعرفوا وين انتقلت لي .... لمكن حساس بجسمي .. رحت عيادة انا ما عارفة شو هذا تخيلوا شو قالت لي .. هل عندك علاقة مع شاب قلت لها لا وأنا متاكدة من هالشئ بس ما صدقتني ..وقلت ما بروح اعالج مستشفى وبعد بحث بالنت وإستشارات عرفت إنه سببه الي بيدي وسببه الاساسي الحسد ...وقررت أعالج نفسي بنفسي وربي هو الشافي والمعافي ،،،
وكنت أدعي ربي دايما وبين دعائي أقول اللهم أشفني من مرضي انت الطبيب والمشافي والمعافي واللهم اكتب علي الدواء والشفاء بيدك الخير وانت على كل شئ قدير عليك توكلت نعم المولى ونعم الوكيل ،،،

المهم بديت احصن نفسي وبديت أسوي لي جدول أمشي عليها كل يوم عشان ربي ييجازيني الجنة ويشفيني ويفرج همي ...

بنااات والله كل ما أشتد بي موضوع دعيت ربي وبكيت بحرقة له ،،

والله يا بنات مرت علي فترة عانيت بشدة وكنت أبكي بقوة وبصوت عالي وحدي بالغرفة وكنت ما أبكي وأفكر في الموضوع ألي يبكيني كنت خلال بكائي وألمي وحزني أدعي ربي يكون هالألم شفيع لي بالأخرة وتخفيف لذنوبي والله يابنات كتنت أقول يارب أرفني بهمي درجات واغفر لي وأرحمني ،، اللهم إني أعلم إنه ما أصابي كان لحكمة وهي نيل شرف القرب منك وحسن عبادتك يارب أعني على عبادك ،، وكنت تخيلوا أقول هالأدعية أنا أبكي وموضوع بكائي نسيته بس وانا أدعي ربي وأفكر ف أخرتي ،، وبعدها قمت صليت ركعتيتن لله ودعيت بكل ما في خاطري ،،،،

اول خطوه حبيباتي ,,, كل هم وحزن وبكاء إستغليه بالدعاء لأخرتك قبل دنيتك والله يا بنات نصيحة من مجربة وبلساني ومن تجربتي وربي شاهد على هالشئ ،،، وبعدين أدعيى لدنيتك ،، مهما حزنا في الدنيا وبكينا وتاخر رزقنا كله بأمر ربنا وبيده بس على الإنسان الصبر وألي ما أحصله بدنيتي بلقاه بأخره بأحسن منه على صبري ،،،

بنات ،، بديت إقرء سورة البقرة الفجر وبعد صلاة العصر وأكثرت من الإستغفار والصدقة بقدرما استطيع وسويت لي جدول أمشي عليه والله يابنات

أني قبل كنت لما إقراء قرءان احس بضيق نفس بس من بديت في هالجدول راح الضيق مني بشكل نهائي وهذه أول خطوة كنت أعانيها ،،،

الشئ الثاني يا بنات ،،، أحلامي قبل كانت كوابيس عقارب وأفاعي وسحر كنت اعاني منها ،، تصدقوا إنه احلامي تغيرت ،،، وصرت أحلم أطفال حلوين وأشياء حلوة تفتح النفس ،،

مرة حلمت وهذا والله صدق ،،، حلمت أنه السماء تمطر بس مش مطر تمطر هدايا وهدايا كبيرة وصغيرة المهم هذه الهدايا كانت من ربي وفي الحلم كانها لي ،،، ومسكت هديتين صغيرة وكبيرة وصحيت من الحلم وهذا خير وفرح قريب ،،

وقبل يومين حلمت ملك عطاني ورقة وهذه الورقة رسالة من ربي ومكتوب فيها كيف أرقي نفسي وفيها دعائين عشان أرقي فيهم نفسي ،،
الدعاء الإول اللهم نور السموات والأرض ...
والدعاء الثاني اللهم إني نذرت نفسي ... أردده 10 مرات

كذي مكتوب

المهم يابنات غلطتي أني أول ما صحيت من كتبت الدعاء بس فهمت معنى الدعاء والحلم ،، ونفس الشئ خير
قال تعالى :::

{فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً}()

وهذا من دعائي والله أعلم
وكنت أدعي ربي دايما وبين دعائي أقول اللهم أشفني من مرضي انت الطبيب والمشافي والمعافي واللهم اكتب علي الدواء والشفاء بيدك الخير وانت على كل شئ قدير عليك توكلت نعم المولى ونعم الوكيل ،،،
وكنت اعيه بنية صادقة وخالصة

تخيلوا بنات لانه نيتي وثقتي بربي كبيرة وكلما أشتد بي موضوع كنت ما أيأس بالعكس أتمسك فيه اكثر والله عمري ما يأست من رحمة ربي وعمري ما قلت في يوم ليش ما تحقق ألي بغيته كنت دايما أقول اكيد ألي صار لي خير وحكمة من ربي إذا ما عرفتها اليوم بعرفها بعدين ,,
وبعد الحلم رحت صليت ركعتين شكر لله ،، ولله الحمد

أخواتي العزيزات ،،، والله ما أريد منكم غير ما تيأسوا من رحمة ربكم كل شئ له حكمة ،،\

انا الحين عمري 27 وبدخل 28 لا شغل ولا زوج حتى دراسة من عمري 21 ما قدرت اخلصها من غير الأمراض ألي أعانيها ،،، وربي فيني جمال والحمدلله وسمعة طيبه بس سبحان الله كل شئ له حكمة وما مستعجله ولو قلت اللهم عجل ولا تاجل فكله بس أريده للعبادة حتى في زواجي لو تصدقوا
أريد اتزوج عشان افوز بالجنة أريد اشتغل عشان افوز بالأخرة أريد كل شئ في الدنيا عشان تعرفوا ليش عشان انال شرف الأخرة // قصدي ،،، لو يجي في يدي شئ أسخره لأخراتي ،،،

وهذا يخليني متمسكة بربي في كل يوم اكثر من قبل ،،،،

لما أقرا القراءن استفيد منه واطلع منه حكم ومن بينها ( إنما النجوى من الشيطان ليحزن الذين آمنوا وما هو بضارهم شيئا إلا بإذن الله وعلى الله فليتوكل المؤمنون ) سورة المجادله
من غير أخريات .....

وأعلقهم في الجدار وكل ما تضايقت أقرا الايات الي معلقتنها واستشعرها وفعلا احس براحه غريبة ،،،

استفيدوا من القراءة فأن فيه شفاء لما في الصدور ،،،

يعني أقروا سورة البقرة بس لا تنسوا تقروا القراءن بعد الصلوات الأخرة بغرض ختمه ،،،

حاسه بفرحه غامرة لأني احس نفسي صرت قريبه من ربي ،،، واحس فرج همي قريب ،،،

وادعي ربي أكون شاكرة له في السراء والضراء يارب ما تصورا كيف فرحتيي لما وصلت له من إيمان ويقين بربي وثقة وحسن ظن فيه هذا بنفسه نعمة ما بوفي شكره على هذه النعمة ،،

ملاحظة ::: الجدول المدرج مسوتنه أمس بس واليوم بادية امشي فيه وعسى ربي يقدرني على إكماله لوجه الله

حطيته عشان اذا احد يريد يستفيد منه ،،،

قبل كنت اقراء سورة البقرة والاستغفار بقدر ما استطيع والاذكار اليومية مع قراء القرأن طبعا

اتمنى الجميع استفاد مني قصتي

ولا تنسوني من صالح الدعاء وحسن الخاتمة وبالشفاء وتفريج همي
81
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرجينيا 1
فرجينيا 1
جزاك الله خير
حورمه عزوزي
حورمه عزوزي
ماشاء الله عليك

دوم الراحه يارب

وان شاء الله قريب تبشرينا بزواجك وفرحك
باسم حياتي
باسم حياتي
جزاش الله خير