معاناتي مع صلعتي

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كيفكم يا حلوات
الموضوع واضح من العنوان تقريبا لي 5سنوات وانا اعاني
عندي شعر احسد عليها خفيف من الامام :44:ويعجبك من الخلف شعر :27:صورتي بشعر من وراء احلى بكتير من الامام
لمهم في ل 5سنوات مافي زيت يطلع في التلفزيون اشتري ولاخلطه إلا وجربها كرمال هاشعر يطلع دخيلو انا إلي بيدلع ويتغنج ومابدو يطلع :mad:
شعري هو ماتغير اظطريت اقصو عشان يتوقف التساقط ماتغيرشي:icon33:
مستشفات رحت ابر>وحبوب>امبولات>بخاخ خف التساقط الحمد لله بس اوقف العلاج يرجع يهر الشعر
وكما ن ادلع الشعر لما امشط امشطو على خفيف ما اجرح مشاعره ويزعل مني ويطيح مليت
حتى الشدو الظل استخدمو على شعري اغطي الفراغات بس الحين
اشتريت توبيك لشعر حلو ينفع لتغطيت الفراغات بس الي شبه صلعه مااظن ينفع لانو يبان
الي ما جربته زراعة الشعر
ماادري بجازف واسوي زراعة وانتهي من معاني مع صلعتي
بس يخوفي ماينفغ بس رح اجرب يا انا يا ذي الصلعه لن استسلم الحرب لم تنتهيhttps://homepage-uploads.s3-eu-west-1.amazonaws.com/sites/default/files/6_2.gif
إن شاء الله بعد ما اخلص من موضوعي اروح انام واصحى واطالع في المراياه اشووف شعري كثرواختفت الصلعه إلى الجحيم >>قويه ههههههههه
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانه الحور
دانه الحور
وعليكم السلام والرحمه

طيب روحي لشيخ خليه يقراء عليك ويقراء على زيت ويتون واستخدميه

لان انتي جربتي المستشفيات ومانفع

وان شاءالله تروح للابد
وارقي نفسك
نسكافية الكويت
بصله قطعيها اربع قطع حطيها بقدر صغير مع كوبين ماي وخليه يغلي عشر دقايق على نار هاديه وبعدين طفيه وغطي القدر لين يدفى الماي واخر شي اضيفي 5 ملاعق سدر اصلي وحطيه عالشعر اهم شي الفروه ومكان الفراغات وغطيه راسج بكيس ولفي شيله عالكيس عن البرد خليه ساعتين وغسلي..انتي استمري بانتظام كل اسبوع وخلال شهرين بتشوفين الشعر قامت ينبت بالفراغات وخلال 6 شهور بتدعيلي بأذن الله..اهم شي التوكل على الله والاستمرار.تراني مجربته بعد معاناة وصارلي سنه للحين مستحيل اهد الخلطه.الحمدالله النتيجه مرضيه وتسر القلب
$$شيهانة الخير$$
مووووووووووووووووفقه
في ذكرياتي
في ذكرياتي
ماء البصل والسدر والمواد الحاره الطبيعيه لانها تنعش الفروه وتفتح المسانات والله يشفيك
بحر بارق
بحر بارق
الله يشفيك