فاتنة القلب
فاتنة القلب
مششششششششكوره
عصفوره من الشرق
اولا حابه اشكر كل من علق وساهم ف الرد ع موضوعي - بالنسبه لاختي فواكه استوائية الحبوبة عادي يكون لونه كالشاي الاخضر بس انا افضلة يكون داكن اكثر لانه من المعروف ان المر يمرر الجنب او الجسم وبالتالي له فايدة ف الوقايه من امراض السكري مثلا. اما بالنسبه لام معاذ والله يا اختي صدجتي معمل تجارب والله المستعان هههههههههههههه - بالمناسبه اختي انا والجرح اسفه حبوبه بس اولا ماعندي صوره له وثانيا حتى لو عندي ما عتقد بتدخل لاني حاولت ادرج صور في احد مواضيعي بس ما عرفت -والسموحه ع الرد المتأخر لاني جديده وما تاقلمت في استخدام المنتدى لازلت اجد صعوبه بس ****لله اكون عند حسن ظن الجميع بي واخيرا وللمرة الثانية اوجة شكر خاص لجميع الردود والله يعطيكن
الف عافيه
good luck 4 all
عصفوره من الشرق
اولا حابه اشكر كل من علق وساهم ف الرد ع موضوعي - بالنسبه لاختي فواكه استوائية الحبوبة عادي يكون لونه كالشاي الاخضر بس انا افضلة يكون داكن اكثر لانه من المعروف ان المر يمرر الجنب او الجسم وبالتالي له فايدة ف الوقايه من امراض السكري مثلا. اما بالنسبه لام معاذ والله يا اختي صدجتي معمل تجارب والله المستعان هههههههههههههه - بالمناسبه اختي انا والجرح اسفه حبوبه بس اولا ماعندي صوره له وثانيا حتى لو عندي ما عتقد بتدخل لاني حاولت ادرج صور في احد مواضيعي بس ما عرفت -والسموحه ع الرد المتأخر لاني جديده وما تاقلمت في استخدام المنتدى لازلت اجد صعوبه بس ****لله اكون عند حسن ظن الجميع بي واخيرا وللمرة الثانية اوجة شكر خاص لجميع الردود والله يعطيكن الف عافيه good luck 4 all
اولا حابه اشكر كل من علق وساهم ف الرد ع موضوعي - بالنسبه لاختي فواكه استوائية الحبوبة عادي يكون...
مياسه89
مياسه89
استغفرالله
استغفرالله استغفرالله
استغفرالله استغفرالله استغفرالله
استغفرالله استغفرالله اسنغفرالله استغفرالله
استغفرالله استغفرالله استغفرالله
استغفرالله استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله