مرحبا حوائيات حبيبات قلبي
اسفة على التاخير اولا انا قد كتبت الموضوع قبل كذا بس مدري ليش الادارة مانزلته
المهم انا عدته لكم مره ثانية لعيووووووووونكم
بسم الله نبدا بــ سطلة الخيار بلفائف الجرجير

اول شي تجيبين خيار وتقسمينة ثلاث اقسام وثم تقورينة من الوسط يعني تعملي فيه زي الحفرة
بعدين تكوني مجهزة جرجير ومغسلتة وتشيلي العصا وتبقى ا لورقة بس المهم تجيبي جبنة بيضا او جبنة فيتا او الي تحبي بس تكون جبنة بيضا وتحطي قطعة صغيرة منه بالورقة وبعدين تلفينها وتحطينها بالحفرة الي بالخيار الي ان تنتهي الكمية وبعدين تجيبين طما ط وتقطعينة شرحات دوائر وتصفينه بالصينية وثم تصفي الخيار فوقه زي ما هو اضح عندكم بالصورة بعدين تجيبين صلصة الرانش تلقونها بقسم الصلصاة ببنده تحطي منها شوي بصحن وتهرسي مععها شوي ثوم وتخلطينهم وبعدين تصبينهة بالملعقة على السسلطة زي ما انتو شايفين بالصورة ....

ثانيا : البيض الاسكتلندي

تسلقين بيض حسب الكمية الي بتسوينها وبعدين تخلينه على جنب ... ثم تجيبين لحمة او دجاج مفروم وتتبلينة زي لما تتبلي الكفتة (ليمون وثوم وبهارات وبقدونس وكزبرة وملح طبعا ) تعجنينهم مع بعض كويس .. بعد كذا تقشرين البيض وتبدين تغلفين البيض باللحمة حتى تتغلف بطبقة سميكة شوي من اللحم وهكذا ...وممكن عقب كذا تغطسينها ببيض وبقسماط أو تخلينا زي ما هي وتقلينها بزيت غزير ..ثم بعد القلي تقسمينها قسمين وتصفينها وتقدمينها ....

ثالثا : المكرونة بالجبنن والذرة

يا بنات هذي المكرونة صحية مرة ما فيه شي غير انك تسلقين مكرونة وذرة وتخلطينهم مع بعض ثم تحطينها بصينية وترشين عليها شوي بقدونس وتتبلينها بفلفل وملح بس شوي وبعدين تبشرين عليها جبنة تشدر انا اشتريها بالكيلو من بنده ودخلينها الفرن شوي تذوب الجبنة وبس .........

اتمنى اني اكون وصلت لكم الشرح مضبوط والله تعبت وانا اكتب هذي ثاني مرة اكتب الموضوع واي شي انا حااااااضرة

وبالنسبة للي طلبو داود باشا ان شاء الله بس لين اجيب وصفته بالضبط من اختي وابشرو بسعدكم بنزلة بقسم الاطباق الساخنة ....
ولكم مني وااااااافر تحيااااتي

روعه ماشاء الله..تسلم دياتك يارب
بالعافيه

مششهي
تسلم الأيادي

أستغفر الله وأتوب إليه ,,عدد خلقه ,,,وزنة عرشه ,,,ومداد كلماته ,,,ورضا نفسه,,

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444

الساعة الآن 03:41 .