هـــــــــل تريد السعادة؟؟؟؟!!!!

ملتقى الإيمان

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين وبعد,,,

>أختي الحبيبة تذكري أنكي تعيشين في دار هي ليست بدار قرار وإنما هي دار أكدر وأخطار , وحسبك منها أنها سجن للمؤمنين,وجنة للكفار .
>أختي اسأل نفسكي كم بقي من عمرك , وكم تأملين أن تعيشي ؟عشرون سنه أم أربعين سنه,وكيف اتملين
ذلك وأنتي تري المفاجع تنزل بالناس أناء الليل وأطراف النهار .
>أختي تأملي رعاك الله هذا الحديث ,وكأن المغني به أنت (عش ما شئت فإنك ميت,وأحبب من شئت فإنك مفارقه,واعمل ما شئت
فإنك ملاقيه)
فهل عرفت غطم المصيبة وفداحة الخطب؟؟.
>أختي هب أن ملك الموت أتاك الان في هذه اللحظة أتاكي ليقيض روحك ,أكان يسرك حالك وما أنتي عليه؟.
>أختي هل تذكرين أول ليلة لك في القبرك وأنتي فيه وجيدة وقد أحكم عليكي إغلاقه وتجكم فيك هوامه وديدانه وأصبح التراب فراشك وقد ذهب حسنك وجمالك ,وقد ذهب اللذات وبقيت الحسرات والتبعات.
>أختي هل تريدين الجنة وما فيها من النعيم وأنتي على مقيمة؟أو هل تريدين السعادة في الدنيا والاخرة وأنتي من أعوان الشيطان وحزبه؟؟ والله المستعان.
>أختي قد غر بعض الناس حلم الله وسعة رحمته ولكنهم نسواأن الله شديد العقاب وأنه عزيز ذو انتقام وأن هؤلاء,لم يتعرضوا لرحمته,بل عملوا أعمالا توجب غضبة وأليم عقوبته...
>أختي هب أنك حصلتي على الدنيا وملذاتها ومسراتهاوكل ما يريضكي منها ...وكانت النتيجة هي النار فهل تتذكرين ما مضي من النعيم وأنتي في النار مقيم.
>أختي تذكري يوم تشهد عليكي الشهود وتفضحك الجوارح والجلود ...فأين يكون مهربك ؟والشهود منك عليكي ...فتأملي يا مسكينه تعصي الله بها من أجلها ثم تأتي يوم القيامة تشهد عليكي.
>أختي راعي الله عليكي بالتوبه الان قبل فوات الاوان.وأخيرا هنيأ لتائبين....

نقلنته للفائدة
من كتبات عيد العنزي

3
350

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرجينيا 1
فرجينيا 1

جزاك الله خير
المهااااجره للبعيد
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك
ناريمان باشا
ناريمان باشا
بارك الله فيك والله يجزاك خير على النقل الرائع وبارك الله بالاستاذ والكاتب عيد العنزي