alssabr

alssabr @alssabr

عضوة نشيطة

اللي غيوره تقلط حياها الله

الأسرة والمجتمع

أنتم عارفين ان الغيرة بين الزوجين تعتبر دليل على المحبة والمودة بينهم وأن المرأة إذا غارت على زوجها معناتها إنها تحبه والعكس بالنسبة للرجل..
بس يمكن غيرة المرأة على زوجها أكبر شوي بحكم انها عاطفيه وغير كذا كثرة المغريات وتواجدها بكل مكان ,, عشان كذا من حقها تغار عليه لانها تبيه لها

لكن اللي أبي أسال عنه متى تكون الغيرة مذمومة ..بمعنى إلى أي حد يمكن يتقبل الرجل غيرة زوجته..

وعشاني أنا اعتبر نفسي من الصنف اللي غيرته زايده شوي .. ودي اعرف هل هذا ضايق الزوج والا لا .. لأني حيانا أسمع اأن الرجل يحب يثير غيرة زوجته وينبسط لمن يشوفها غارت عليه وأحيانا أسمع ان الرجال ما يحب الزوجة الغيورة ..

أخيراً أبي أعرف حلول للمواقف اللي تثير غيرة الوحده .. يعني كيف تتصرف .. وبعطي مثل عشان أبسط ( يعني لو مثلا وحده جالسة عند تلفزبون مع زوجها وجت لقطه فيها امرأة بكامل جمالها وزينتهاوشي زي كذا وشلون تتصرف )(ودي أمسك راسه وماخليه يطالع الا فيني وبقول تحبني وفي الوقت اللي بيرد فيه تكون البنت راحت)

الله الله بالردود
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم جووري
أم جووري

مساء الورد
ههههههههههههههههههههههههه
حبيبتي انا متاكدة ان الغيرة لا تاكل الا صاحبها
يعني المرأة تصير نار على زوجها وتاكل بنفسها
وهو مايدري واين الله حاطة

فأنا متاكدة وما يبغالها كلام ان الرجل يحب الغيرة المتوسطة
ودي اقولك ما زاد عن حدة انقلب ضدة
نــور الـلـيـل
انا عن نفسي مراح تصدقين ان قلتلك انة مايهمني
اذا جات على كلامك حرمة بكامل زينتها بتلفزيون بسرعة اناظر وجهة هو يناظرها ومشخص انظرة عليها والالا
بس بصراحة انا ماعرف اغار علية مادري لية
بس احيانا اتصنع اغار عليه قدامة
tashafi2000
tashafi2000
شوفي اختي انا مره غيوره وغيره هبلا بعد يعني احس لوهو يغار بطريقتي كان كرهت حياتي .....ادعولي ان زوجي مايشوف ولايحب غيري بليزز......مع انه الي الان ماشفت عليه شي يثير الغيره لكن النفس اماره بالسوء
سحوري
سحوري
أنا عن نفسي أبين له أني أغار
وهو ينبسط على كذا
بس الناس مو زي بعض أتوقع تعرفي من نضراته

وسلامتك
UAE_forever
UAE_forever
المراه بطبيعتها غيوووووووووووووووره جداا

اكثر عن الريااال

:)