%رنين الروح%
%رنين الروح%
RAGAAD RAGAAD :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ويعين الي مثلي

شاكره لكي مرورك
حورية الشاطئ
حورية الشاطئ
شوفي ياقلبي كل خبراء الاعشاب يمدحون الميرامية
انقعيها بالموية الحارة وحطيها ببخاخ تلقينه بابوريالين وخليها على التسريحة كل ما دخلتي الغرفة بخي منها وان شاء الله تبان النتيجة بسرعة
%رنين الروح%
%رنين الروح%
سوويت بحث عن الحبووب

ولقييت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على نبيه الكريم

عندي استفسار يادكتوره انا اعاني من ظهور الشيب وقراءت في احدى المنتديات انه يوجد حبوب العلاج الشيب
هو عبارة عن حبوب حامض أميني اسمه باراأمينوبنزويك تستخدمينه مع فيتامين bكومبلكس المركب يعني خلال شهرين يرجع لون الشعر الطبيعي زي ماكان .

سؤاااااااااااااااااالي يادكتوره ؟؟؟

هل هذاء الكلام صحيح ؟؟

وهل هذي الحبوب لها اضرار ؟؟

وهل يلزم استشارة دكتور في ذلك ؟؟

حبيبة قلبى الاعشاب والخلطات هى ماستعملة ولى مقال فى ذلك بعنوان صغيرة على الشيب اما الحبوب افضل استشارة اخصائية الجلدية فى قسم الجلدية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..اختى الغالية..البارا أمينوبنزيك اسيدpapa نوع من الفيتامينات و مكمل غذائي و مضاد للاكسده بالفعل يساعد على علاج الشعر الابيض و لكن ان كانت سبب هذا الشيب مرضي..اى بسبب سوء التغذية او الضغط النفسى و ايضا بهاق الشعر ..و هناك دراسات ترجح انه يساعد على تأخير نمو الشعر الابيض و معالجة سقوط الشعر..
غالبا يؤخذ دون استشارة طبيب كمكمل غذائى و لكن لابد من استشارة طبيب فى حالة وجود مشاكل بالكلى او الدم او الكبد -لا قدر الله-

.....................................ز

يعني يا بنات ما تناسبني لان فيهاا ضرر على الكلى ومو ناقصه انا امراض
%رنين الروح%
%رنين الروح%
شوفي ياقلبي كل خبراء الاعشاب يمدحون الميرامية انقعيها بالموية الحارة وحطيها ببخاخ تلقينه بابوريالين وخليها على التسريحة كل ما دخلتي الغرفة بخي منها وان شاء الله تبان النتيجة بسرعة
شوفي ياقلبي كل خبراء الاعشاب يمدحون الميرامية انقعيها بالموية الحارة وحطيها ببخاخ تلقينه...
ابي اجربهاا والله يعيينا على البرد

وبعد شهر ان شاء الله انزل لكم موضووع ان شيبي رااح
نوره لاتقولون لا
اذكر وحده فالمنتدى كانت تقول قصتها مع الشيب انها خذت قماش تل وحطت فيه اعشاب
وعلقته فالدش كل ماتروشت الي اذكره مراميه-اقشر رمان-او نبات الاس ماني متاكده ان شاءالله وحده تذكره
وتحط لنا رابط الموضوع على كلام صاحبه السالفه اختفى الشيب