حتى ماطبخ ماحطه ورافض الدراسه ..تفاعلو معي

الأسرة والمجتمع

حبيباتي ........كيفكم ..انا قبل كذا كتبت عن قصة حياتي وصبري في المنتدى :44: ولقيت تفاعل من اخواتي الحوائيات

مابي اكثر عليكم هذره وشكاوي ..توجع قلبي وقلب غيري ..تعبنا وحنا نشكي مالنا الاالله رب العالمين هو وحده الضار والنافع ..حسبي على كل من تدخل في حياه وحده فينا الزوجيه وسسب لها المتاعب في حياتها ... حابه اشوركم في موضوع ياطويلات العمر اهل زوجي رافضين ان زوجي يحط لي شقه وهو الشخصيه ضعيفه طبعا رغم ان البيت 2000متر ومافيه احد وهو ماهو موظف بس راتب يمشي له شهريا وانا موظفه في قطاع خاص راتبي مايتعدى 4000وتعرفون حتى الشغاله علي ..وبالموت وافقو ان زوجي يحط لي مطبخ ولي 5 شهور وانا اقول متى يالله وهو طيب طيب ادري يبغى انا احطه وانا تعبت مررررررره اذا جت ايام الويكند اجازه الاسبوع اتعب نفسيا لااني ماروح لااحد اهلي بمنطقه ثانيه ..وخواته لسانهن طويل ولا احب اختلط فيهن وانا الحين قدمت ع الماجستير في الرياض ابدرس وهو رافض ومدري وش اسوي وانا معنده حتى لو بالقوه ..نفسيتي الله اعلم بها حتى عيالي ينزلون عند اهله مع الشغاله وطفشت الشغاله كلو ماكلو مع العلم اني مريضه ضغط وتقرحات في الامعاء ..شوركم خواتي تكفون طبعا بعد الاستخاره ..الدراسه هي راح طلعني من حياتي المضطربه ..:mad:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيبها قسوة جفاها
ام الشقى
ام الشقى
اهتمي بصحتك وعيالك ولاتضغطين على نفسك واستغفري وادعي وارمي ورا ظهرك وخذي الامور بهدوء
والله يفرج كربتك
اميره بكلمتي$
اميره بكلمتي$
رفع لعيووووووووووووونك
جنى محمد*
جنى محمد*
الله يكوون في عوونك
احلامن الحلا
احلامن الحلا
الله يفرجها عليك