الله يفرج علي الي ترد علي لو بدعوه ويرزقها بالولد الصالح ياكريم

تأخر الحمل

الحمدلله الذي خلقنا ورزقنا وعافانا لقد نويت ان اكتب مافي داخلي لعلي اجد منكن رد يريح او حل يمحي المي وازرع به املي والله مدرى وين السبب الي اخر حملي اخذت كلوميد وصار اباضة الحمدالله وما حملت وتحطمت تحطمت نفسيتي انا عندي بنتين بس ودي احمل قبل لا نكبر ويصعب كل شئ انا ما حملت ببانتي الابعلاج بس ذا المرة طولت توقعون وش فية ابي صاحبات الخبرة اذا صار فية اباضة وش يكون طيب وين اروح وتمريخ مافي امل لا زوجي ولا امي ياييدون علمنا اني حملت وسقطتت قبل سنتين ولم يحدث حمل وسويت تنضيف :icon33:
24
931

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاذ روحي.
ملاذ روحي.
يمكن عندك انسداد في الانابيب سوي اشعة صبغه اختي كانت مثلك والحمدلله حملت بعد اشعة الصبغه مباشره
اللهم إن كان رزق اختي في الله في السماء فأنزله وإن كان في الارض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان يسيرا فكثره إن كان كثيرا فبارك لها فيه برحمتك ياارحم الراحمين
اللهم اشفها من علتها اللهم يسر لها بالحلال رزقا حلالا واجعله من نصيبها , اللهم يسر لي ولها وكل محتاجه للذريه الولد الصالح واجعله نصيبنا ولاتنسينا من دعواتك .
نورفي سماء صافية
وينكم طيب واسوني بكلمة
هدوء امراة
هدوء امراة
يالله يرزقك الولد لصالح ويفرج همك يارب

عجلا غير اجل

ويرزقني الزوج الصالح ويسر امري وامرك وسيعدنا ويطمن قلوبنا

آمين
نورفي سماء صافية
يمكن عندك انسداد في الانابيب سوي اشعة صبغه اختي كانت مثلك والحمدلله حملت بعد اشعة الصبغه مباشره اللهم إن كان رزق اختي في الله في السماء فأنزله وإن كان في الارض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان يسيرا فكثره إن كان كثيرا فبارك لها فيه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم اشفها من علتها اللهم يسر لها بالحلال رزقا حلالا واجعله من نصيبها , اللهم يسر لي ولها وكل محتاجه للذريه الولد الصالح واجعله نصيبنا ولاتنسينا من دعواتك .
يمكن عندك انسداد في الانابيب سوي اشعة صبغه اختي كانت مثلك والحمدلله حملت بعد اشعة الصبغه...
امين الله يجزاك خير ويرزقك من خير الدنيا والاخرة
نورفي سماء صافية
يالله يرزقك الولد لصالح ويفرج همك يارب عجلا غير اجل ويرزقني الزوج الصالح ويسر امري وامرك وسيعدنا ويطمن قلوبنا آمين
يالله يرزقك الولد لصالح ويفرج همك يارب عجلا غير اجل ويرزقني الزوج الصالح ويسر امري وامرك...
الله يسعدك ويرزقك بالزوج الصالح :27: