سوسه المجنونه
خوية ريم
لازم تقولين شي لازم نساعد بعض احنا في مواجهة اخطار عظيمه والله يحفظلك بنيتك من كل شر ومكروه

mishmish
لازم نخاف عشان نحذر والتربيه الاسلاميه هذا شي كلنا متفقين عليه لكن وشلون تتعاملين مع الاخطار اللي برا يعني الاولاد الكبار في المدارس السواويق العمال في الشوارع كل هالبلاوي وهم صغار واذا كبروا اصحب السوء اللي ممكن يطيحونهم في هالشي

هايدي99
نفس كلامي يهون علي اموته بيديني ولا ينحرف كذا
الله يهديهم ويصلحهم يارب

السيدة ماما
نفس امنيتي اتمنى اعيش في الصحرا وارتاح وانا مثلك كل ما قلت لاحد قال لي انتي موسوسه
سوسه المجنونه
**أم الثلاثه**
كل هذا ناوين نسويه انشا الله وعلى قولتك الكلام سهل والتنفيذ صعب بس انا ابغى طرق نتواصل فيها مع العيال يعني وشلون اخلي عيالي يثقون فيني يقولون لي على كل شي ما ابي عيالي يخبون عني اشياءهم لازم يصير بيننا صراحه ماابي ولدي يخاف مني يخاف يقول لي شي عشان ما اهاوشه ابغاه يصير صريح معي لو صار له شي يضايقه يجي ركض يقولي مو يخاف ويخبي علي . وشفتي البلاوي اللي في الكمبيوتر وشلون بس انا اخاف لما يوشفني ارفض هالاشيا يصير ما يجي يكلمني في اي شي متعلق فيها لانه عارف اني ارفض قلة الادب فيروح يستفسر من برا وهذا اكبر غلط ان الاطفال يحصون العلم من برا.

تركت الحزن
ما انتي موسوسه ولا شي ما عليك من الناس انا بانتبه لعيالي وانت بكيفكم حتى لو بتزعلون الدنيا صايرة تخوف وش راح تفيدوني لو الله لا يقدر طاح الفاس بالراس. وفعلا هذي المصيبه ان الخوف من القرايب الحين صار اعظم من الخوف من اللي برا الاعمام والخوال وللاسف حتى الابهات والامهات صاروا يمثلون خطر في هذا الزمن المقرف.واسلوب التهديد هذا مصيبه وش نسوي ايش الطريقه اللي نخلي فيها عيالنا يطمنون من ناحية التهديد كيف افهمه ان انا اقدر احميه من كل شي ما احد يقدر ياذيه ما احد يقدر يسوي له شي اذا علمني وتكلم معي لكن لو سكت الكل بياذيه

home2004

آآآآآآآآميييييييييييييييييييييين
crestal
crestal
بصراحه فعلا الخوف من الله أهم الأمور
يعنى الطفل 24ساعه يسمع أغانى ويشوف مسلسلات ويلعب بلاى ستيشن اللى فيه بلاوى ما حد يدرى عنها وش ننتظر اذا كبر من شب على شئ شاب عليه
من صغرهم لازم يحفظون كتاب الله ويصلون تصدقون ولدى عمره سنتين ويصلى اذا سمع الأذان لا تقولون صغير تراهم يفهمون كل شئ والله يحفظهم من كل مكروه
بنت الاجودي
بنت الاجودي
**أم الثلاثه** الله يجزاكِ الجنه ياعمري على الدعوة الحلوة <= والله دمعت عيوني لما قريتها

اختي سوسة .. لا الحمد لله ما أشك ولو للحظه وحده انه ممكن يكون صار الكلام اللي قلتيه .. اعوذ بالله وأبشرك ماعندي اخوان أولاد صغار كلهم كبار البنات هم الصغار .. وكلهم هم والله وانا لوحدي شايلته ..
بس لقيت عنده صور كثيــــــــــــــر كثير وهو أول مره يقعد ع النت وكنت توني مسوية له ايميل ( عمره 18 )
وأضاف أكثر من 10 أشخاص دفعه وحده منهم متعرف عليهم عن طريق المعهد اللي يدرس فيه وبعضهم تعرف عليهم عن طريق الشات .. وأتوقع هم اللي أعطوه روابط الصور عن طريق الماسنجر ومو عارف يحذفهم .. غشيم في الكمبيوتر وأنا في نفس اليوم شفتهم بس ماقدرت أكلمه الا بعدها بيومين من الصدمة .. :(
والله يابنات اني ماخذه علبة مناديل أحطها على الشاشة وأحذف الصور البشعه اللي شفتها ..:( :(
لكن لما كلمته انهرت قدامه وقعدت أبكي وأغمى عليّ من كثر مابكيت بس وعدني بعدها مايشوفها .. انا عارفه انه كذاب ويقدر يروح المقاهي ويشوفها .. لكن ربي ماراح يخيب دعائي له في كل ليلة ..

الله يحفظه ويحفظ شباب وبنات المسلمين :(
السيدة ماما
السيدة ماما
سوسة المجنونه

حرام الي قلتيه انج ضد الانجاب .. ما يصير تقولين جذيه .. مهما كان خوفج على عيالج بس ما يصير جي ، لأن اليهال نعمة من الله .. و هاي النعمة لازم نشكر ربنا عليها مب نتحسر عشان خايفين عليهم من الي يصير في الدنيا

لازم نحافظ عليهم و نحاول نربيهم احسن تربية .. ترضي ربنا .. لازم نحافظ و نكثر من النسل .. بس نحسن تربيتهم عشان ينفعون الامة الاسلامية

صح اني احاتي ولدي و ليالي كثيرة ما ييني النوم أفكر فيه من البلاوي الي نشوفها حوالينا .. بس لاز ايمانا في ربنا يقوينا .. ما بيصير الا الي الله كاتبه .. واجبنا اننا نحسن تربيتهم و نعلمهم القرآن و سيرة سيدنا محمد -صلى الله عليه و سلم-

انا كل اطمن نفسي اقول .. ان شاء الله باجر يوم بيسير المدرسة وقته بينملى من الواجبات و الدروس .. و بيروح مع ابوه المسجد .. و في الويكند نسويلهم نشاطات .. و بيمر وقتهم ان شاء الله .. و عيننا عليهم ترا