حريم عمي ااااااااااااااه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات ساعدوني بموت بموت من الضغط النفسي صرت خلاص ما اقدر انام قهر وندم وحسرة
عمي ابو زوجي متزوج ثلاث حريم وحوش بكل معنى الكلمة وساكنين بعمارة كبيرة دورين ثنتين تحت كل وحدة في شقة ووحدة فوق وقدامها شقة كانت ماجرة وفضيت واحنا مستاجرين ب24الف وبينا منطقتنا ومنطقتهم 200كيلو طبعا عمي اقترح على زوجي يسكن في هذي الشقة بنص السعر يعني12الف عشان مايظلم اخوانه احنا طرنا من الفرح قلنا كويس بين اهلنا وناسنا وزوجي عادي يروح ويجي على عملةفي منطقتنا الاولى طبعا بيتنا الاول اربع غرف وملحقاتة لكن مافي جيران وبابي ماحد قد دقة وبيت عمي خمسه غرف وملحقاتة ومجلس كبيروخاص للرجال خارجي للعمارة كلها لانناكلنا اهل المهم من اول يوم وخوات زوجي وحريم ابوة يدقون الباب ايش قاعدة تسوي ايش طبختي متى تنامي مين زارك يجون خواته يطلون من باب الشقة يشفون الاوضاع وجري نشر اخباري كل ما خرجنا لازم يجون معانا ولو خرجنا بالدس فضحونا وزعلوا وسواء مشاكل زارتني زوجت اخوي وحدة وولدها عمرة سنتين اول ماشافوها طالعه وراها حريم عمي وبناتهم وهاتي ياتحقيق معها خلاص تعبت ابغى استقل في بيتي ماني قادرة ابغى اخرج مع زوجي وعيالي وحدنا ماني قادرة ابغى استقبل ضيوفي وحدي ماني قادرة مرة اخت زوجي عزمت صاحباتها عندها شوي الا هي وصاحباتها عندي واقوم زي المجنونه اصلح حلى وقهوة وشاهي وعشاء خلاص انا بموت من القهر ماعندي خصوصية نهائي وزوجي يقول عاااادي هذول اهلي وهم اولى منك ومن عيالك وخايف على زعل ابوة والله اني صرت ادعي عليهم كلهم وادعي على هذي الشقة وجه الشئم
دلوني كيف اوقفهم عند حدودهم واستقل ببيتي وعيالي وترى انا مافصلت فقط اختصرت مشكلتي راجية من الله ثم منكم الراي السديد:44::44:
اشكر كم لكن اذا جاني ضيوف يطبون على زي القضاء المستعجل ولا عشان يضمنون بابي ما ينقفل هذا رايح جاي
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريماس السعوديه2011
الله يعينك ياختي مالك الا تصارحين زوجك وقوليله كل واحد له خصوصيه
الله يصلح مابينكم
rooobaaa
rooobaaa
الله يعينك
الغزال الريم
الغزال الريم
قفلي بابك ولاتفتحين مهما دق الجرس طنشي واذا احد سئل قواي مشغوله صرفيهم واهم بيحسون واطلعوا انتي وعيالك وزوجك ولاتسئلين عن احد ماعليك اهم شي قفلي الابواب والشباك احتياط اخاف ينطون عليك
الله يعينك مااحد مرتاح بالدنيا
بروره2
بروره2
انا رأيي مدام زوجك كذا لاعاد تكلمينه بالموضوع ابدا ابدا
بيطلعك محقوقه 100% ولا تجيبين سيره مشاكل
امسكي نفسك منهم ولا تردين عليهم اذا زوجك ماهو فيه
وامسكي عيالك اجمعيهم وفهميهم ان من اليوم ورايح ماحد يفتح باب الشقه لين انا اللي اقول افتحو الباب واللي بيخالف بيصير له (........)وخليك حاازمه معهم
وحطي اسقنجه على علبه الجرس من داخل عشان يخف الصوت .او حتى خربيه
ودق الباب اتحملوه الين مايفهمون
كلها كم اسبوع ويتعودوون
طبعاًراح ينقال عليك كلام (سوي اذن من طين واذن من عجين )
واذا زوجك في البيت وصاحي افتحي عادي خليه يحس بالازعاج والدوشه مو يقول اهل .استمتع بالاهل
والله يعينك .اذا قال صحيح ماتفتحين لهم قولي يمكن دقو بس مانتبهت
واذا حقق مع العيال قولي وش فهم الصغار الله يهديك

واجلسي ووفري ولايهمك احد.بس سيبيك من الصراحه والشكوى المباشره مو مكانها
@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
الله يعينك