هلا وغلا شدوونه

ابشري بوضح لك كل شي على العام عشان غيرك يستفيد

كيف تسوقين للبضاعه ؟

من خلال الاهل او صاحباتك او حتى الانترنت او ممكن تخلين الكتلوج في مستوصف قريب للعماله اللي هناك لانهم يحتاجون ويعشقون الشركه هذي

هل لها مده محدوده ؟ هو اشتراك مفتوح مدى الحياه بس مشروط بانه ما تمر ثلاث حملات متواصله من غير طلب والا دايركت السستم يلغي عضويتك فدائما حاولي تنشطي عضويتك لو مرت حملتين من غير طلب احرصي الثالثه يكون فيها طلب وهكذا

ايش المميزات اللي تحصلين عليها ؟ هو خصم على اسعار الشركه بنسبه 15% في حال مبيعاتك اقل من 199 ريال و بنسبة 25 % في حال اعلى من 200 ريال

التوصيل المجاني لباب البيت بالنسبه لطلبياتك من خلال الشركه

الطلب من خلال الهاتف على الشركه مباشره لو ما حبيتي تكلمي شخصيا بامكانك ترسلين لي وانا اطلب لك الطلب وهم يرسلونه لك لباب البيت

الطلب الاول مع التسجيل لازم يكون بقيمة 300 ريال والطلب الثاني كمان يكون بــ 300 ريال عشان توصلك شنطة العينات المجانيه

طبعا غير الخصومات اللي مسجله في الكتلوجات فيه بعض العروض تكون خاصه لعضوات افون على بعض المنتجات اللي عليها اقبال تصلها على بيتها من خلال الطلبات والحملات تكون محسوبه لك بكميه وحده بس بسعر جدا بسيط بحيث يكون هالمنتج اما تستخدميه كدعايه او ممكن في حال صار طلب عليه تبيعيه بسعره الاصلي وبيكون لك نسبة ارباح اكثر

وبس يالغاليه اذا فيه اي سؤال لا تترددي

بعض الاحيان بيعملو دورات تجميليه مجانيه وسبق وحضرت انا دوره بيسلمونك فيها بعض المنتجات مع ادوات التجميل من بالطو وماسك شعر وغيره

احيانا بيكون فيه اجتماعات تقام على مستوى المملكه اما في مركز الفيصليه وبحضور ضخم وتكريم وجوائز وراح تتفاجئين من العدد الهائل من الاعضاء ونسبة النجاح اللي وصلوو لها العالم

وتحت امرك اختي
13-01-1432 هـ, 06:41 صباحاً

الساعة الآن 11:06 .