محتاره تختارين الأساس الأبيض او البيج او الوردي ادخلي

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا ياااحلواات

انا عندي نصيحه (معلومه صغيره) كل خبراء التجميل يتبعونها واكتبها لكم من خلال تجاربي الخاصه مع الاساس والبودره لأن غرامي اخلط بألوان الاساس وادمجهم

1_ اذا انتي من النوع اللي تحطين مكياج خفيف وناعم أنسب لج تاخذين أساس وبودره لونها مايل للزهري علشان تعطي اشراقه للوجه
2_ اذا من النوع اللي تحطين ثقيل وألوان غامقه او قويه اختاري أساس وبودره لونها بيج

3_أما البودره والاساس الأبيض ماينحط الا حول العيون ويتركز تحت العيون ويعطي إضاءه حلوه

4_إذا بغيتي تخفين عيوب الوجه من طول او عرض تكبير وتصغير تستعينين بالبودره والاساس الغامق بدرجه عن البشره وهذي فن ممكن تتعلمينه

5_ اذا بغيتي بشره لحميه مثل إليسا حطي الاساس اللي متعوده عليه واخذي فرشاة البلاشر الكبيره واخلطي البلاشر الوردي مع البلاشر البرونز ووزعيه على كامل الوجه بحركه خفيفه

هذي افكار بسيطه حبيت انصحكم فيها واتمنى تجربونها وتعجبكم
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

domoo3x
domoo3x
مشكورة عجبتني نصايحك بس انا بقولك طريقتي حلوة والكل يسالني عنها

انا بشرتي حنطية فاتحة احب انوع دايم مرات ميك اب خفيف ومرات موثقيل لا بس نقدر نقول بارز

يعني اركز على العيون الشفايف دايم بكل الحالات درجات البيج والوردي مااحب الالوان القوية عليهم

ودايم اساسي بكل الحالات قريب للون بشرتي اختاره على بيج بدرجاته مااحب الفاتح ابد

البودر على بورسلان واخلط معها لمعة

واركز على المنطقة تحت العيون وتحت الحاجب بالاضاءة الفاتحة خلينا نقول نوعا ما

وفعلا تطلع شئ روعة ومن كثر ما انسال عن اساسي ومكياجي صرت افكر اشتغل بالميك اب

بس ما اعرف كيف ابدا وعندنا بالسعودية اذا شافوا الكوافيرة سعودية حطوا رجلهم مدري ليه ؟؟؟؟؟

طلعت عن الموضوع ادري سوري مشكورة على الموضوع جدا رايق :26:
شيتوس
شيتوس
:26: :26:
فديت بناتي
فديت بناتي
new l00k

روعه

سمعت ان الاساس الوردي مو زين للي بشرتهم صفرا مثلنا لانه يقلب على رمادي فاحسن شي البيج؟؟؟؟؟؟؟؟
شرايج انتي؟؟؟
مستحيه
مستحيه
:26: :26:
دونا امونيتا
دونا امونيتا
يسلموووووو:26: