عاشقة السيارات
أطيب قلب شكرا على جوابك.. بس ان شاء الله ما تكون الابر توجع.. لأني ما بحب الإبر كتير !

Amani2008 شكرا على مرورك

انا الحساس الله يتمملك على خير.. بس خبريني هادي الإبر مفعولها أكيد بتثبيت الحمل ؟ لأنو سمعت عن حالات إجهاض كثيرة .. الله يعافينا ويعافيكم يارب ولا تشوفوا شر

نجلاء .. لا ما أظن عند تشابه فئات الدم يكون في خطر وخصوصي انو فئة دمك موجب يعني بتتقبل من الفئة السالبة والموجبة والله أعلم

سماح555 معك حق الفحص ضروري .. بس يا خوفي تكون النتيجة لا ترضي.. لأني بحب خطيبي وما أتخيل اني انفصل عنه.. يالله عنجد الموضوع عقدني :06: :06:
انامين
انامين
اتططمني على الاخر الموضوع مو معقد للدرجة اللي انت متخيلتها انا عندي نفس المشكلة وعندي طفلين والحمدلله حامل بالثالث كل مافي الموضوع انك تحللي كل شهر وتاخذي ابرة في السابع وبعد الولادة اذا كانت فصيلة الطفل موجبة وليست سالبة وبس يعني ماهي بمشكلة ابد
*&( إنطلاقة ثقه )&*
تمنيت اقدر افيدك بس ماحبيت اطلع وانا ماسلمت عليك:26:
التوت الزاكي
التوت الزاكي
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته..
الاخوات كفوا ووفوا ..جزاهن الله خيرا..
لكن احببت تنبيهك الى انك يجب ان تأخذي الابرة حتى بعد حدوث اي اجهاض كفاك الله الشر ..وانعم عليك بالذرية الصالحة..حتى لا تكوني اجسام مضادة في دمك..وتتجنبي المشاكل في الحمل القادم..
ثم لماذا تتعقدي؟!.. نسبة الدم الموجب بالنسبة للدم السالب كبيرة جدا بين الناس..ومن الصعب الزواج من شخص يحمل فصيلة سالبة مثلك..
مشكلتك موجودة وعلاجها بسيط..فكري في زواجك السعيد وانسي ما دون ذلك..
بالتوفيق..ومبااارك باذن الله تعالى.. :26:
honey_lipes
honey_lipes
ان شاءالله كل خير حبيبتي لا توسوسين :27: