جاوبو جاوبو جابو تكفون ربي يسعدكم

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا امهات الله يسعدكم جاوبوني انا مره رحت الصيدليه وعطاني الصيدلاني شراب اسمه بيكال د وقال هذا شراب زين للأطفال اللي عندهم تسنين بس ابي اسأل من جربه لاطفالهم لأن طفلي عمره 6 اشهر وعنده تسنين وقال زين للعظام جاوبو ياعسولات انتظر اجوبتكم ع احر من الجمر والسؤال الثاني شريت لولدي حليب نان 2 وحسيته بعده جاه امساك لأنه كان تمام مع حليب نان 1 هل الحليب له دخل او لا وشكرآ ماراح احلل اللي تدخل تتفرج ولا تجاوب انا محتاجه اجابات
4
571

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لميندا
لميندا
1_ فيتامين د حلو للاطفال لانهم محتاجينه في هذا العمر لاننا نسكن شقق ومانعرضهم للشمس لكن لو كنتي تعرضين طفلك للشمس وحاسه انه جسمه وعظامه مشدوده موضروري تستخدميه .
2_ الامساك ممكن يكون ان الحليب ماناسبه استمري عليه كم يوم اذا استمر الامساك يعني من الحليب ولازم تغيرينه
3 _ ( ماراح احلل اللي تدخل تتفرج ولا تجاوب انا محتاجه اجابات )
ياريت يااختي ماتتبعين هذا الاسلوب لانه منفر ومستفز انا مالقيت احد رد عليكي من هذا الاسلوب كلنا هنا اخوات والي تقدر تساعدك ماراح تقصر
بينارشاي
بينارشاي
أولا يا حبيبتي لا يجوز قول ما أحلل ولا احلل وفيها فتوى ارجعي لها
ثتنيا بيكال د جدا مفيد ورائع في هذا الوقت وهذا السن يقوي الأسنان والعظام والطفل يسنن علظول بس اسألي الدكتور عن المدة لأن أذكر عندنا قالوا بعد السنة بيكون غير مفيد
بالنسبة للبن في بعض الحليب بيعمل إمساك طبعا ولازم تغيير برضو لازم تسألي دكتوره
حفظه الله وحماه وبارك لك فيه ورزقك بره
بطه بيضا
بطه بيضا
بيكال د ممتاز جدا بس قلي الدكتور بس اجلسي شهرين ادي طفلك وبعدين وقفيه اما بالنسبه للامساك والله ماادري
لحظة ودااع
لحظة ودااع
ان شاااء الله البنات يفيدوووونك