عطرتني بحبك ياحبي
طيب على قولته انه فيه رجال وش يدريه لان الموجودين كلهم باسماء مستعاره (النك نيم) اقصد
والله انك متعب عمرك
وانتي ياأختي اذا كان هو يدخل منتديات اوشي لازم تشوفين اللي يكتب والردود وحده بوحده والبادي أظلم:)
ضاعت حياتي
ضاعت حياتي
اصلا هو بشوف موضوعك هذا وبزيد المفروض سويتي لك اسم جديد ودخلتي منه وكتبتي مشكلتك وهذا خليه حق طبخات واشياء عاديه
اصلا هو بشوف موضوعك هذا وبزيد المفروض سويتي لك اسم جديد ودخلتي منه وكتبتي مشكلتك وهذا خليه...

هذاء الي بسويه
ضاعت حياتي
ضاعت حياتي
طيب على قولته انه فيه رجال وش يدريه لان الموجودين كلهم باسماء مستعاره (النك نيم) اقصد والله انك متعب عمرك وانتي ياأختي اذا كان هو يدخل منتديات اوشي لازم تشوفين اللي يكتب والردود وحده بوحده والبادي أظلم:)
طيب على قولته انه فيه رجال وش يدريه لان الموجودين كلهم باسماء مستعاره (النك نيم) اقصد والله انك...

اهو مايدخل منتديات بس ماعليك بخليه بلحقه في كل مكان
تعبت اكابر
تعبت اكابر
تبين الحل ؟؟ دقيقه بكبر خطي عشان حضرت زوجك يشوف الحل ^ ^ هذا الحل / ^ ^ ^ ^ انت يازوج ضاعت حياتي عيب عيب عيب وش اللي جالس تسويه ؟؟ حرمتك بين حريم وبنات ومواضيعنا خاصه بليز لاتتلقف عليها وتتلقف على ردودنا ترى من راقب الناس مات هما .. الله يعينها عليك انا أشهد انها صابره عليك مع افعالك هذي .. شوفي ياضاعت حياتي وريه العين الحمراء ولا تخلينه يتبع جرتك وبس .. << :)
تبين الحل ؟؟ دقيقه بكبر خطي عشان حضرت زوجك يشوف الحل ^ ^ هذا الحل / ^ ^ ^ ^ انت يازوج ضاعت...
وأزيد على كلامها قول الشااعر ((( إذا ساااء فعل المرء ساءت ظنونه )))

ضاعت حياتي
ضاعت حياتي
الله يهديك انتي وياه اولا حلو الثقه بين الزوجين ،ثانيا ردك هذا الحين بيشوفه كيف تطلبين حل،ثالثا اكيد انتي مو سفيه تنزلقين ورا مجارف خدع الرجال لان المنتدي مليان رجال ذو نصح وفيهم مجهول الهويه يعني هو يخلف عليك يدخلو عليك من الشاشه مثلاااااا انا اقوله لان راح يقرا الرد انحن بمنتدي محترم وراقي لايخلو من الايادي الخبيثه التي لم ولن نجربها حتي الان بل نسمع فقط بالكلام بوجودها لكن امام الله لم احس بها وياخي اذا لم تكن موجوده الثقه بزوجتك فباب النت اغلقه ولاتتعبها معك تقلي مروري اختي وربي يسخره لك ويهديه اتمني اثلجت صدرك ًْ
الله يهديك انتي وياه اولا حلو الثقه بين الزوجين ،ثانيا ردك هذا الحين بيشوفه كيف تطلبين حل،ثالثا...

ولله مافيه ثقه ماقول الله يهديه ويسخره لي شفت بعد دعيت لك يلا براءهههههههههه