وش الدبره مع هالحريم

الأسرة والمجتمع

صبـــــــــــــــــــــــــــــــاح الورد:27:

اخباركم ياحوائيات وعسولات وياقميلات

طبعا مالي غيركم باخذ رايه
انا في حريم بيجوني زياره وانا ماأبغـــــاهم يجوني بصراحه مابيهم يدخلون بيتي لا تقولوا ماتبي الناس لا والله والشاهد علي هما من النوع اللي يبي يشوف وش عندك وكيف بيتك طبعآ مايقربون لي ابد ولا في صلة رحم بينا هما جارات من نفس الحي انا لي ساكنه اكثر من اربع سنوات ولا وحده فكرت فيهم تزورني وولدت ولاحد جاني منهم تعرفوا متى يفكروا يجوني اقولكم مثا وحده منهم شفتها كذا مرا عند الجاره القريبه اللي هي تجيني بس والحرمه ذي عمرها ماعتذرت ولو بكلمه عمرها ماقالت ابي اجيك تخيلوااا وهيا بالشهر التاسع باقي على ولادتها اسبوعين ارسلت تقول تبي تجيني الصراحه كنت مشغوله اعتذرت وبعدها ولدت انا والله لانها كانت تبي تزورني رحت لها وهيا نافس وانا معرفها بس لانها نوت تجيني ورحت ووجبتها بعدين راح اقولكم ليش كانت تبي تجيني

ووحده ثانيه توها حامل قالت تبي تجيني وهيا عمرها مادخلت بيتي ولا شي وانا صراحه ماابغا تجيني لا هي ولا الشله اللي معها لانها راح تجيب معها مجموعة حريم انا مابغاهم يزوروني

تبوااااا تعرفون ليش كانوااااا يبغوا يجوني ومايتذكروني غير وهما حمل علشان الهدايا يحبوا يتعرفوا على اكثر حريم علشان تجيهم فلوس وذهب وهدايا بهالمناسبه

تبوا تقولون ايش عرفك بقولكم انا جارتي القريبه اللي الباب بالباب ولدت انا رحت لها وحطيت على مولودها مبلغ 150 ريال من غير الهدايا للطفل طيب وبعد فترها عرفت ان الحي كله عارف انا كم عطيتها وش جبتها وماشيه وتقول جارتنا ماتعرف الواجب كل الحريم عطوني مبلغ وقدره وهيا عطتني بس هالمبلغ اللي ذكرته وربي ندمت ان وجبتها وهيا دايم تقول عندي انا حصلت مبلغ من فلانه ومن فلانه يعني لا ولدت جيبي لي نفس المبلغ وانا ماني مجبوره ادفع لها ولا انقطها ولا لها فضل علي بشي

اللي مطلوب منكم كيف اصرف هالحريم اللي يبون يزوروني زوجي يقول عيب استقبيلهم انا مابي لو يبون يجون علشان اوكي بس هما جايين يتجسسون ولمصلحه وبس

وش الدبره مع هالحريم

واللي ماعندها كلمه حلوووووه تسكت افضل لان بعض الردود ترفع الضغط
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@@الجوووري@@@
@@@الجوووري@@@
قولي صار لنا مشوار فجاه واطلعي ا نتي وزوجك لمكان لو ربع ساعه وبسسسسسسسسسس
واقطعي علاقتك فيهم عشان مو كل شوي يتصلون ,, ا نا مثلتس وانا اختس مااحب اللي يجون عشان مصالح
غيداء السعيد
غيداء السعيد
الله يكون بعونتس ونااختس
ماعليتس منهن .. حاولي تطلعين من دارتس تتمشين
واذا انضغطتي وحاسه بتحصل مشكله بسبتهن لاتردين عليهن الجوال
ولمحي لهن لو قابلتيهن انك منتي متفرغه لاحد فيه امور تشغلك
والله احيان الواحد يقضب ارضه لاجل مايتورط
والله حاااااسه فيك
كان الله بعونتس
حـــلاالشمال
حـــلاالشمال
اللي تقول جيراني على عيني وراسي بس مو اي جار تدخليه بيتك
في شي ماكنت ابي اقوله تخيلووووووووووو حتى بزوجي يتكلمون وشكله كذا ويابختها فيه وجسمه حلوووووو ومدري شلون
هالأشكال من الحريم انا مابيهم يعتبون باب بيت بس ماقلت لزوجي هالكلام طبعاااا تعذرت له بأعذار كثيره
وش تبون من حريم مثل كذا والله وحده منهم وانا طالعه مرا مع زوجي تبي تاكله بعيونها المشكله متزوجات

وينقدون علي وهم عمرهم مادخلواااا بيتي بالله لادخلوا وش يقولون والله البعد عنهم غنيمه

وليش استحي منهم وادخلهم بيتي وهما عمرهم ماطلوا علي والله لايحوجني لهم وولدت ولاحد جاني
ام أمير
ام أمير
الله يعينك بس لوانا منك اردهم مادام ماعرفهم ومابيني وبينهم معرفه وليش اوجع راسي بيتي وانا حره فيه استقبل اللي ابغاهم بس مثل هذولا وش لي مصلحه فيهم لاهم من اهلي ولا حتى من جمااااعتي تعذري باي عذر
++ سـكر زيـادهـ ++
انا كنت زيك كنت ساكنه بالرياض

وعندي 3 جارات بنفس العمااااره

ما اعرف غيرهم ابدا في الرياض لاني جديده عليها وماعندي احد

ومن طبعهم هذول الجارات يتلزقوون

24 ساعه يتصلون على التيلفون وهااااتك يا هرج وحش بالناس الله لا يبلانا

ويبغو كل يوم يتجمعوو واكثر شي عندي انااا

جلست معاهم فتره ويوم شفت حالهم زاد من دخول وخروج على بيتي وبشكل شبه يومي

وفي اوقات مو مرغوبه

مثلا الساعه 3 الفجر يتصلو ويطلعو عندي لانهم يعرفو اني سهرانه

ويجلسو الين زودجي يروح من الدوام

طيب هذول ماعندم رجال يفطروهم