انا ابغى اشتري باص واجيب سواق يوصل بنات الكليه والثانويه واستفيد
وماعندي احدن اثق به غيركن يالغاليات الي جربت هالمشروع تقلي وابي باص مستعمل صغير
الي تعرف بكم الباص الجديد والمستعمل تقلي
يالاداااااااره ابغى اغير النك نيم حقي
هلا إختي أم عبد الغفور ،،،،

أنا من رايي تجيبين ســواق ويكون مســئول عنه أحـد من أهلــج الرياييــل ... علشان يتفاهم معاه وترجعين له في أي وقت تحتاجين و تبدين ملاحظاتج سواء عدم التزامه بالمواعيد أو غيره .... ( وهذه الملاحظات يجب أن تكون من الطالبات أنفسهن .. )

طبعا بعد ماتشترين الباص سواء جديد أو مستعمل أنا أفضل الجديـد عن المستعمل على الأقل يتحمل معاج المشاوير لفترة طويلة ماتقل عن 4 سنوات فقط ماعليج إلا أن تشييكين عليه بين فتره وفتره حسب جدول الوكالة ..

وبعد ذلك تخبرين بنات الجيــران واللي تعرفينهم من قريبـاتج اللي تريد توصيل للمدرسة أو الكلية ( حسب دوام طالبات المدارس وساعات المحاضرات لطالبات الكلية .. ولازم مايكون تعارض بين أوقات الطالبات .. )

طبعا بعد ما تجمعيــن عدد الطالبات ويكون معتمد العدد عندج وحددتي المبلغ عن كل وحده كم بتاخذين عنها في الشهر ... لازم إختي تعرفين كل شهر كم بيدخل عليج مثلا 5000 ريال ... سواء كانوا الطالبات يدفعون لج إنت أو الى السايق أنا أفضل كل شهر يدفعون لج إنت السعر ... بهذا تعرفين كم دخلتي شهريا ... و كم بتدفعين راتب للسايق ...

طبعا تتعاملين مع السايق سواء بترول أو صيانه او اي شئ... كلها عن طريق الفواتير ....

و أتمنى إني أفدتج ولو بالقليل إختي أم عبد الغفور ...

والله يوفقج وطمنينا عنج
مشكوره شوق الامارات عالمعلومات بس ماعندي احد من اهلي يساعدني ماعندي غير امي وعيالي وولدي صغير لو يعرف كان ساعدني بس ابي اعرف منين اشتري الباص وبكم الباص الجديد؟
يالاداااااااره ابغى اغير النك نيم حقي

الساعة الآن 03:14 .