خواتي وحبايبي في منتدى عالم حواء

اكثر شي اسعدني اني تعرفت على هالمنتدى وفعلا صرت اقضي فيه ساعات وساعات وانسى نفسي بين منتدياته 00ويارب يدوم المنتدى وتدومون لي وخصوصا الاخت اطيب قلب ومشاريه ومهندسه وكلكم طبعا 00 في احدى المواضيع شاركت عن زيت استخدمته لشعري وانه فعلا الزيت الوحيد من بين كل الزيوت اللي نفعني وماستخسرت فلوسي فيه ولا حطيته عالرف بين خواته باقي الخلطات00

وتفاجات بكميه الرسائل عالخاص يسالوني عن الخلطه ويطلبون رقم المره فقلت علشان راحتكم وراحتي اجاوب على الاسئله المكرره مره وحده واللي تقتنع انها تبيه فعلا تدخل عالخاص اعطيها الرقم 0
اول شي : الخلطه عباره عن اعشاب فقط لاغير وتخلط معاها المره حلبه وشي ثاني والله ماعرف اسمه المهم انه مافيه ولا شي كيميائي وانا صارلي 6 سنين استخدم خلطه الشعر والحمدلله0

ثاني شي : واهو الاهم مفعولها مو طبيعي في اطاله الشعر بعد تقريبا حد ادنى شهر تبتدين تحسين ان شعرك طال شوي ومع الاستمرار طبعا بيططول بسرعه رهيبه وغير هذا الكثافه واللمعه وتلاحظين ظهور شعر صغيررر توه بادي يطلع وينمو

ثالث شي : طريقه الاستخدام اقل شي مرتين بالاسبوع لمده ساعتين ويفضل خلطه مع اي حمام زيت وحسب الرغبه ويفضل تقليل استخدام الاستشوار يعني استشوري الغره بس

رابع شي : سعر الخلطه حسب الحجم اقل شي 10 دنانير كويتي وتكفي تقريبا شهر ونص وفي اكبر ب 14 و16 وكل مازاد يغلى دينارين ممكن تسوون مثلي اشتري اللي 20 وهو اقل من لتر وانتقاسمه انا وخواتي فيصير 6دنانير حساب كل وحده والكميه اكبر من حجم 10 الدنانيير

الملاحــــــظات :
تبيع المره خلطات تبييض فظيعه وعندها خلطات وايد غير بس انا استخدمت فقط خلطه الشعر والتبييض وخلطه اطاله الرموش والحواجب والباقي عن ذمتي ماجربته ولا اعرف مفعوله
للتوصيل خارج دوله الكويت تكلفه الارسال على المشتري وبحد اقصى اسبوع يوصل الطلب
ويطلب الزيت والخلطات قبلها باقل شي يوم او يومين لانها تجهز حسب الطلب 0

رابع شي : في خلطه ثانيه اسمها خلطه حمام زيت الجرجير انا ماجربته بجربها واقولكم نتايجها جربوها خواتي ويقولون مو طبيعيه خصوصا للي مالها وقت تقعد بالزيت واشوف شعورهم ماشاءالله كثفت وطالت وشعرهم فيه حيويه قالولي بنغير من الزيت صارلنا سنين عليه بحاول اجربه وبقولكم شيصير معاي بالضبط 00

اتمنى خواتي اكون جاوبت على تساؤلاتكم واللي تبي شي انا بخدمتها وكل ما القى شي جديد بقولكم
اختكم : مــــــــــاربــيـا
08-01-1426 هـ, 12:18 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلا والله
اختي
الله يعطيك العافيه
مشكوووره على المعلومات

اختك
دمعه صامته
08-01-1426 هـ, 12:27 صباحاً

مشكوره حبيبتي ما قصرتي يا عمري
هذي نفس المره مالت الخلطات اللي عطيتيني رقمها ؟
:24: للتاكيد عطيني الرقم و العنوان مره ثانيه

و خلطه التبيض للجسم ولا بس الويهه ؟ظ
08-01-1426 هـ, 12:30 صباحاً

السلام عليكم

لازم اخذها جاهزة من عندها
او يمكن هي تعطيني الخلطه وانا اسويهااااااااااااا؟؟؟؟
لأنه صعب إنها توصلها لي أكييييييييييييييييييد صعب صعب >>>>تخاف من أهلهاااا

أتمنى تردين بأسرع وقت

تحياتي
08-01-1426 هـ, 12:35 صباحاً

اهلين اختى اذا ماعليكى امر ارسليلى الرقم الله يوفقك
08-01-1426 هـ, 01:06 صباحاً

الساعة الآن 06:32 .