دفا الامال

دفا الامال @dfa_alamal_1

محررة برونزية

بديت افطم بنتي ورافضه انها تشرب من الكأس حزنانه عليها :(افيدوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله
بنتي اسم الله عليها عمرها اللحين سنتين وخمس شهور
امس اول يوم فطام حقيقي لها من الرضاعه وطريقتي اني قصيت الحلمه حقتها
وكل ماطلبتها جبتها لها واوريها انها صارت يع خلاص وتقتنع حبيبتي فديتها:44:
واجيب لها الحليب حقها اسمه بليميل بلس3 في كاس
بس المشكله انها اول مره شربته
ثاني مره بقت منه شوي ماكملته احس انه ماعجبها الطعم لان بالرضاعه كانت الطريقه بلع ع الحلق ماتطعم لكن اللحين اختلف الوضع بالكاس تحس بطعمه وطعمه مختلف عن حليب النيدو العادي طبعا فحسيتها مااستساغته وكرهته

المشكله انها الحين خلاص الحمدلله ماعاد تجيب طاري الرضاعه لكن حليبها المخصص خلاااص رافضه انها تشربه مرره وانا صراحه حزنانه عليها لاااازم ابغاها تشرب حليب النمو المخصص ان شالله الين تكبر لانه صراحه مهم للعظام لانهم بفترة نمو لكن وش الحل معاها ؟ هل اتركها ماتشرب حليب الاطفال؟:44: بصراحه انا مقهوره ع اخوها ابني فديته فطمته وهو اصغر منها كان عمره سنتين بس والكارثه اللي دايم احاسب نفسي عليها اااه بس اني ماخليته يستمر يشرب حليبه بالكاس قطعته عنه كنت دااجه وماصدقت افتكيت من الرضاعه وحوستها اااه بس كل مااتذكر يجيني اكتئاب واحس اني ببكي:icon33: لكن اللي يهون علي شوي اني بعد فتره من فطامه بمدة بسيطه رجعت حاولت اشربه بالكاس ونفس حالة بنتي اللحين مو راضي يقبل ويستسيغ طعمه لانه تعود ع طعم النيدو العادي واللحين عمر ولدي اربع سنين وعشر شهور

افيدوني بحل ارجوووكم لان حسب كلام دكتور الاطفال ( الافضل) ان الطفل يستمر بشرب الحليب المخصص لكل فئه عمريه حتى يكبر ويدخل المدرسه عشان الصحه والعظاام
وارجوكم افيدوني بتجااربكم هل اطفالكم استمروا بشرب الحليب اللي كانو يشربونه بالرضاعه ولا قطعتوه مره؟بعد فطامه ؟ وماهي البدائل بافضل حليب من حيث فايدته لصحة الطفل وعظامه طعمه قريب من طعم النيدو لان اطفالي يحبون طعمه هو وحليب وادي فاطمه والمشكله اني عودتهم اني احط مع الحليب شاي اااخ يالقهر وين كان عقلي:icon33:
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أثير السعادة
أثير السعادة
للرفع
انا أعطي ولدي حليب طازج
أثير السعادة
أثير السعادة
للرفع
انا أعطي ولدي حليب طازج
رمانه حلوه
رمانه حلوه
اصلا ماشاء الله سنتين ونص كثير ناس يقطعون الحليب المخصص للاطفال بهذي الفتره ويشربونهم حليب المراعي او الصافي اللي بالمصاص يجي يتقبله الطفل
والمرااعي طازه وفيه فووائد

انا بنتي سنه وشهر وناويه افطمها منه اللحين لاني دخلت لها حليب المراعي اللي بالمصاص وتعودت عليه كم شهر وبفطمها من هذا الحليب
^^مشاعل السعوديه^^
عطيها الحليب بالمصاص اسهل لها من الكاس..

شوفي اللي بالفانيلا تتقبله افضل من الساده وحطي المصاصه بفمها واعصري شوي الين يوصل الحليب لفمها

وتفهم انه لازم تمص..وشوي شوي تتعلم

وبصراحه كان المفروض تتآكدين ان بنتك تعرف تشرب الحليب بالمصاصه او الكاس قبل لاتفطمينها من الرضاعه
دفا الامال
دفا الامال
عطيها الحليب بالمصاص اسهل لها من الكاس.. شوفي اللي بالفانيلا تتقبله افضل من الساده وحطي المصاصه بفمها واعصري شوي الين يوصل الحليب لفمها وتفهم انه لازم تمص..وشوي شوي تتعلم وبصراحه كان المفروض تتآكدين ان بنتك تعرف تشرب الحليب بالمصاصه او الكاس قبل لاتفطمينها من الرضاعه
عطيها الحليب بالمصاص اسهل لها من الكاس.. شوفي اللي بالفانيلا تتقبله افضل من الساده وحطي المصاصه...
الله يرفع قدرك حبيبتي
والف شكر ع مشاركتك

ادري حبيبتي ان كثير ناس يقطعونه بهالفتره بس انا استشرت طبيب فاهم وخبره بالاطفال
قال لي بعد تفكير عميق شوفي زمان كانو الناس بيشربو اطفالهم من الماعز عادي من الطفوله المبكره الين يكبروا وماشالله شوفيهم اللحين رجال وماصار فيهم شي
يعني عادي الطفل ممكن يشرب اي حليب وطازج ممكن يكون ويصير عادي ويكبر ماشالله
لكن اللحين الدنيا تطورت والعلم تقدم وصار فيه خيارات مفيده اكثر حلو اننا نستفيد منها فحليب الاطفال اللي من بعد السنه وبعد الثلاث سنين الى ست سنوات حلو ان الطفل يستمر عليها عشان تكون بنيته صحيحه لانها مخخصصه ومدعمه باشياء يحتاجها الطفل اكثر بهذي الفتره وماتكون متوفره بالحليب العادي

ع العموم الف الف شكر ليكي حبيبتي نورتي متصفحي

هلا حبيبتي

بنتي الحمدلله تعرف تمص بالمصاصه وتعرف ماشالله تشرب بالكاس
انا قصدي انها رفضت تشرب حليبها اللي كنت احطه بالرضاعه بالكاس فهمتي علي ياقلبي
عشان كذا حطيت مشكلتي ابغاها تستمر بشربه بس مو من الرضاعه
شاااكره لكي تواجدك العطر حبيبتي