arojaah15

arojaah15 @arojaah15

عضوة نشيطة

كوني له امرأه يكون لك رجلا

الأسرة والمجتمع

سلامي ع بنات حواء
حبيت تشاركوني هدا الموضوع الي كثير استفدت منه
واتمنى انتم كدالك تستفيدو
(ع فكره فيه حرفه عندي اخو حرف الدال مايكتب عندي )

قرأه ممتعه

زرت صديقه لي مند فتره وقد كانت لاتشكو ابدا من تكاسل زوجها لشراء مقاضي البيت فكل ماتريدموجودوف يزيارتي تلك احتجت الى ورقه وقلم لاكتب طريقه حلى فقالت لي ع وجه السرعه افتحي هدا الدرج واخرجت القلم والدفتر كما اخبرتني فقلبت في الدفتر كي اجدصفحه فارغه اكتب فيها ولكن مالفت انتباهي ان هدا الدفتر هو دفترالمقاضي والجميل ف الامر انني وجدتها كتبت المقاضي بشكل جميل ومثير عندها علمت السر فانظروا مادا كتبت
سكر مثل دمك.......
طماطم مثل لون خدودك..............شطه مثل مشاعرك .......عسل ياعمري ......
صابون مثل ملمسك..........
بلسم مثل كلامك............
قشطه ياقلبي..........
فضحكت بشده من اسلوبها الدلوع فدخلت علي وانا اضحك فقالت لي مالدي يضحكك؟فأخبرتها بما قرأت فابتسمت وقالت:كوني له امرأه يكن لك رجلا....
كدالك حاولي ان تكتبي المقاضي بطريقه منظمه بمعنى ان تدوني كلا حسب صنفه حتى تسهلين عليه البحث عن الاغراض وتوفريت الوقت
اخدت طريقتها وحفظتها عن ظهلرقلب وفي اول زياره للسوبر ماركت كتبت له الاغراض ع طريقه صديقتي
وكتبت في النهايه
ولاتتأخر علي ..(ترى وحشتني ...........احبك)...........
وعاد زوجي وفي وجهه ابتسامه يحاول اخفاءهاوقال الله يهديك ماهدا الدي كتبته لقد احرجتيني فلقد نسيت الورقه ووضعتها عند المحاسب لكي اخرج المحفظه من جيبي فلحمت من يقرؤها منبعيد وهو يبتسم ويقول الله يسعدك ..اخدت الورقه بسرعه وانا غاضب وتوعدت ان افرغ كم هدا الغضب في وجهك ...ولكنني هدأت في السياره وقلت :ومادنبها؟ انا المخطئ ففي النهايه كنت سعيدا وانا ادور في السوبر ماركت .............. وبعد اسبوع جاء الي وقال :هاه...ماعندك طلبات أحضرها لك؟
ابتسمت بيني وبين نفسي وقلت في سري صدقتي ياصديقتي والله :كوني له أمرأه يكن له رجلا.........

منقول لعيونكم

اتمني انكم استفدتوا واستمتعتوا
ملاحظه:حبيباتي لاتقول والله الرجال مايستاهل او حركه مو حلوه بالعكس الرجال ينبسط مرررررررررره
انا جربتها وكتيت كدالك الله ىيعوضك ويرزقك ياغالي..............
ادا مابين تراها نفسين له ينبسط ويعجب في اسلوبك
واخيرا امنى لكم السعاده والراحه الزوجيه
لاتنسوا شكري ع الموضوع

:39:

وفي امان الله وسنه جديده والله يغفر دنوبنا ويتقبل اعمالنا
2
477

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اتومة
اتومة
كلاااااااااااااااااااااااااامك درر

بارك الله فيك
%كرستاله فوشيه%
والله كل واحد وطبايعه والله في بعضهم تمشين لهم بعيونك ماينفع فيهم واذا صلح يوم خرب عشره
ياعمري على الحرمة ترحم ماغير ندور لهرجال (كيف تكسبين قلب زوجك ،ولاتجيك وحده تقول سوي له هالحركه وشوفي وش لون بيمشي لك ،كيف تجعلين زوجك خاتم في اصبعك .................الخ)
وانا نقرا ونطبق ويجي عاد يايستهزي بك او بيقول وش عندك دايم ندور وش نحط له
السؤل هنا هل الرجل يفكر وش لون يرضي زوجته ؟
انا اقول فيه بس نادر الا من رحم ربي
الله يكون في عونا بس
ويعطيك العافيه على الموضوع