تعرفين وحده عاشوا عيالها بعيد عنها ولما كبروا رجعوا لها ؟

الأسرة والمجتمع

صباحكم فل وجوري احمر

حبيباااتـــي ... يراودني هاجس يرعبني ويهز كياني
انا ه ق ل ط م وعندي اطفال خمس سنين وماتحت.. مايعيشون عنـدي .. لان ليس لديَ احد يقف الى جانبي ويلبي احتياجاتي واحتياجاتهم
حتى لما امرض اريد المستشفى محد فاضيلي واصبر لحد مايروح المرض وانا أتجلـَد وآخذ المهدئات الى ان يفرجها ربي واتشافى
فعشان هيك مابيهم ينظلمون معـــي بالذات لان اهلي حاقدين على طليقي
المهم : انا قلقانه خايفه اولادي اذا كبروا يصيروا مش متعودين علي ومايتواصلون معي ولايسألون عنـــي ولايحسون تجاهي اني امهم
مين منكم تعرف وحده نفس وضعي عاشوا عيالها بعيد عنها ولما كبروا رجعوا لامهم وتواصلوا عنها ومايستغنون عنها ويحبونها ..؟
اذا تعرفون قصص ياحبذا تذكرونها
وتطرحون تجاربكم
وتجارب من حولكم
وتفيــــــــــــــدوني

يااااارب افرجها علي وعلى كل منطلقه وتجعل عامنا هذا مفعم بالسعاده وراحــــــــــة البال
118
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أستاذه قلق
أستاذه قلق
إيه ياقلبي كثييييييييييييير أعرفهم عاشوا عند أهل أبوهم ولما كبروا الأولاد وتزوجوا البنات صارا 24 ساعه عند أمهم بس على فكره أمهم مانستهم وهم مانسيوها يزورونها بالأسبوع أو الأسبوعين أو الشهر مرررره وأحياناً من عطله لعطله إذا كانوا بمنطقه ثانيه

الله يفرج لك ويحنن قلب خلقه عليك ولا يحوجك لأحد منهم ويرد لك عيالك ويقر عينك بصلاحهم
اميره بكلمتي$
اميره بكلمتي$
الله يشفيك ويسخر قلب عيالك لك ويحنن قلوبهم لك ويجمعك فيهم عاجلا غير اجلاااا
شوفي اختي انا ام زوجي تطلقت واخذ زوجها اولادها منها الازوجي كان الكبيير فيهم وكان يدرس خارج المملكه ويوم تخرج اخذ امه واخذ اخوانه من عند ابوه وعاشوا مع بعضهم وزوج اخوانه وخواته وها لحين امه معه
اميره بكلمتي$
اميره بكلمتي$
سبحاااااااااااان الله
أم شوشو الدلوعة
الله يفرجها عليكي وتشوفي برهم .....................ومايحرمكم من بعض.
غيداء السعيد
غيداء السعيد
لا والله منتي قلق الا استاذه عسل ربي يسعدك
بس انا طماعه مابيهم يزوروني بالاسبوع بالمره اذا كبروا ابيهم علطوووول عندي يعوضوني فقدهم لما كانوا صغار .. ابي اذا كبروا يلتم شملي معهم يارب لاتخيب ظني
الله يفرج علينا ولايسلط علينا من لايخافه فينا ولايرحمنا
ربي يسعد قلبك على الدعوات اللي تبرد القلب الحزين

والله اني لما قريت ردك دمعت عيني من شده الفرح .. احس اني ببكي وكلي مشاعر لاتنوصف
اللهم افرح قلبها مثل ماافرحت قلبي وارزقها من حيث لاتحتسب

اي والله .. الدنيا احوال فسبحان الله

آآآآآآآآمين
ولكِ بمثل مادعوتِ

ربي يسعدكم دنيا وأخره .. أخوات ونعم فيكم ..