فــــردوس
فــــردوس
مشكوووووره اخت عاشقه الله يجزاك خير
والله ينجحك وينجحنا
ماركه 99
ماركه 99
اخت ماركه كيف كان طريقة اختبار التفصيل؟؟؟؟؟؟
اخت ماركه كيف كان طريقة اختبار التفصيل؟؟؟؟؟؟
اهلين فردوس دوبي اشوف سؤالك..:27:

في البداية وزعت علينا اوراق الإختبار وكان آخر سؤال عملي ومطلوب منا 3غرز نسويها اللي هي الركوكو+البطانيه+المنبسطه..
بس حاولنا فيها نسوي غرزتين بدل 3 ويالله وافقت..انا سويت الركوكو والبطانيه

الله ينجحنا *****الله..
مزيونه شقرديه
الله يجزاك خير اختي بنت البارقي ويوفقك وعقبال الشهادة العليا ادري محتاجين هالدعوة الحين مررررة انا البارح بس عرفت من اهلي اني غلطانة بالتاريخ ووالله حبيت راس امي يوم عرفت اني غلطانة بالتاريخ لن نفسي ارجع الايام ويبقا اسبوع اشوفكم كل وحدة تقول اختبرت وتوقعت الاسبوع الاجاي تحريري خصوصا اني مادي عن التاريخ كم واستعجلت بزوجي يوديني عند اهلي اقول كل المنازل اختبرو الاانا راح علي الوقت وحت هو طالع مضيع ويو م رحت اهلي بمدينة ثانية وعرف باقي اسبوع قال سويتيها فيني يووووووووويلك متنجحين عاد تصدقين اختي بنت البارقي لو معرفت الا منك انة باقي اسبوع والله لعطيك البشارة خيرها بغيرها علا فكرة ما قدرت ادخل بمعرفي ودخلت بمعرف اختي واما من ناحية حالات ياس واستسلام يكثرها ولا معها احباط بعد من المجتمع الي حولينك ع سا الله يبيض وجيهنا جميعا ونرفع الراس بعد شدووووووووووحيلكم وعلا القوة وووعلا ضحك اخوني حوليني الان يقولون لا وبعد مسوية تجمع اخخخخخخخ
بنت البارقي
بنت البارقي
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااات

الحمدلله خلصت اختبارات شفويه

عقبالكم

بنات فيه خبر مضيق صدري :44: يقولوا جا تعميم من الرئاسه لازم بنات المنازل يلبسوا مراييل

محلاني متزوجه وعندي عيال بالمريول :hahaha:
الاريكه
الاريكه
بناااااااااااااااات باركوا لييييييييييييييييييييييي خلصت اليوم الاختبارات الشفويه !!!!!!!!!! اختي بنت البارقي مين قالك هذا الكلاااااام عن التعميييييييييم