السلاام عليكم

حبيبتي والله هالشغله فيها ربح

وربي يوفقج

وعندي اضافه ممكن تساعدج

تعالي الكويت عندنا بو خمسين فلس نفسه بو مية فلس

يعني اشتري من بو خمسين فلس اللي بالسوق الشعبي اللي بجليب الشيوخ

وهم اشتري من بو امية فلس اللي بنفس هالسوق وهم بسوق الفروانيه طيور الجنه والموعد شغل حلو ومرتب

واشيااا الاقيها برا بنص دينار وتوصل 750 والله

يعني ممكن تخلين محلج يصير فيه بريالين وب5 ريال وب10 ريال وبعدين حبيبتي انتي من المدينه المنوره

الاقبال على هالمنطقه كبير من الدول والله احنا اذا رحنا هناك بنشتري هدايا للاطفال ناخذها ب10 ريال وهي بالكويت بمية فلس

يعني تعالي هني واشتري من سوق جليب الشيوخ والموعد وطيور الجنه

وانتي الربحانه باذن الله

وموفقه حبيبتي
هلا عزيزتي ام اسامة

والله انا في نفسي من زمان في دا المشروع بس زوجي يقول انه يبغالها واحد متفرغ له

وروح وجيب ونزل البضاعة وهو مش مافاضي ما يبغى يعتعمد إلا على نفسه علشان محد يغشه

بس حبيت اقولك تجيبي البضاعة من جدة من باب شريف و البلد ...... بالجملة طبعا

وطبعا لا تنسي يبغالك شغل تنزلي لجدة وتحملي البضاعة بالوانيت وتنزلي وترتيبي يعني

يبغالك عامل مجتهد .....

والله يوفقك يالغالية ....الا تنسيني بالدعاء
انستقرام ...

kitkatcranchi@
فـــيــه فــي الجـــرايـــد إعـــلانـــات عــن كــتلــوجـــات بــضـــائع مــن الـــصيــن
يــعنـــي تخــتــاري البضــــــــاعـ ـه وتــطــــلبيهــ ـا مــن الصــين مــبـــاشــره بــدون
وســيط ومـــخــاسيــر ,,

وبعــــد عــندي فــكره ثـــانيـــــه كـــلفــي إي أحـــــــد مــن مــحـــارمــك الــرجـــــال طبعــــاً يــروح
لــمحــل ابــو ريـــاليــن ويــســـولــف مــع الــهنـــدي ويــســـألــه مـــن ويــن يــجيبــو البــضــاعــه
خــصـــوصــــــ ــاً لــكـــــان ابــو ريــاليــن بــضـــاعتــه ممــتــازه ,,

ومحــــــــل ابــو ريــاليـــن مــن المشـــــــــار يع النـــــــاجحــ ه مــاشــاء اللـــه
بسسسسسسسسسسسسس أهــــــم شــــــــــــــ ي المــــــــــــ وقع المــــــــــــ وقع

بــــالـــتوفيـ ـــــــــــــــ ق إن شـــــــــاء اللــــــــه .
آللهم إن أمي قد مسها الضُر وانت أرحم الراحمين آللهم أرنا عجائب قدرتك فى شفاء أمي يارب العالمين ومن غيرك يقدر ومن غيرك يشفى ومن غيرك أسأل ولا أحد سواك يارب إشفها واشف كل مريض يارب العالمين
مشكوووووووووووو ووورة على ردودكم

بس المشكلة الحين في السي سيد الله يخليه

نفس زوجك ياام شهد

انا نفسي بشغل يشغلني ويحمسني بس مافيه احد .........!!!

شوفي حبيبتي الكل يقول أبو ريالين لكن يبيعون الأشياء توصل150 زي البارتيشن أنصحك تركزي على الأدوات المدرسية وبعد الاكسسوار وأدوات المطبخ خاصة اللي للرحلات والاستراحات ولاتغلي عشان مايهربون منك الناس ولا تبيعي بخسار والله يوفقك وإيانا
ياأرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي ........ إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري....... إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي

الساعة الآن 05:08 .