اهات غربة
اهات غربة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرج قريب
اللهم أني أسالك بأسمائك الحسني وصفاتك العلي وأسمك الاعظم الذي اذاسئلت به أعطيت واذادعوت به أجيبت أن ترزق أختي وردة النرجس الذرية الصالحة قرة عينن لها ولزوجها عاجلا غير اجل يا أرحم الراحمين يالله يالله يالله
marya313
marya313
يا اختي ادعي انا كنت مثلك عندي بويضه حجمها 9 وبعد اخذت ابر والله في يومين صارت 20 حتي طبيبه اندهشت وتصوري كانت عندي بويضه 11 يعني احنا كنا تاكلين عليها بس سبحان الله صارت 14 بس ادعي يا اختي ادعي والله يوفقك:26: :27:
الأم الحنونة
الأم الحنونة
اللهم أني أسالك بأسمائك الحسني وصفاتك العلي وأسمك الاعظم الذي اذاسئلت به أعطيت واذادعوت به أجيبت أن ترزق أختي وردة النرجس الذرية الصالحة قرة عينن لها ولزوجها عاجلا غير اجل يا أرحم الراحمين يالله يالله يالله
:24: :26:
سي سي80
سي سي80
غادةالكميليا
غادةالكميليا
لا تتضايقين حبيبتي واتكلي على الله ..
انا كان عندي بويضتين 14 و10 واخذت ابر لمدة 3 ايام وسويت بعدها سونار لقيت الثنتين كبار 19 ..
لا تخافين وكثري من الدعاء وقراءة البقره وان شاء الله ربي يرزقك بالذريه الصالحه ..