ولدي حبيبي يااعز الناسسسسس

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0 0 اناولدت في شهر8 وجبت ولدي حبيبي عزوز في المستشفى العسكري بخميس مشيط وكان وقتها تطعيمة الدرن عندهم مخلصة قالولنا نوديه اي مستشفى برا ياخذها وبعد ماطلعت وديته المستشفى العام وعمره تقريبا 7ايام واعطوه التطعيمه وبعدهابشهر ظهر تحت ابطه الايسر طبعا في نفس الجنب اللي فيه التطعيمه ورم صغيرقدحبة البندق او اكبر شوي طلع فجاءة هوا كان يبكي كثير بس انا فكرته يبكي عشان المغص وعلى طول وديته مستوصف خاص وكشف عليه الدكتوروقال هذي سببها التطعيمه واحنا نسميها عقدة غالبا ماتروح من نفسها بس لازم توديه العسكري على طول عشان يتابعها وبعدها كان عنده موعد تطعيمة حقت شهرين وديناه مستوصف الحي وقبل ماتعطية الممرضة التطعيمه علمتها وقالتلي روحي للدكتور ورحتله وقالي نفس الكلام انها من التطعيمة 0وبعدين رحت العسكري بس العسكري استبعدو انو التطعيمة هي السبب وقالتلي لازم اشعة واعطتني موعد اسجله اليوم الثانيويوم راح زوجي اعطوه الموعدبعد00 شهرين الله لايوفقهم حاول معاهم بس مافي فائدة وما عندنا واسطة0 واليوم وانا اغيرله ملابسه لاحظت انها كبرت مرة صارت قد البيضه حتى ابوه يوم شافها انفجع من حجمها وانا خائفة عليه مرة سوءالي مين فيكم مرت عليها هذي الحالة او حتى سمعت عنها تقوللي كيف نتتصرف الله لايوريكم مكروه في غالي ولاتنسون عزوز من دعائكم00االلي تدخل وماعندهاخلفيه ترفع الموضوع بدعوه صادقة0000000000
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الــغــيــد
الــغــيــد
الله يشفيه يارب لو بتستنين الحكومي ماتوا نص الشعب من مواعيدهم البعيده جدا روحي ياشيخه على حسابك مستشفى خاص والله يطمن قلبك بسلامته
رووونه15
رووونه15
يارب تشفي عزوزوتخليه لامه
وتغنيه عن المستشفى والمواعيد
الله لايوريك فيه مكروه
اريج 2010
اريج 2010
ياقلبي الله يشفيه لا تهملينه تكفين روحي اي مستشفى
ساميه الروح
ساميه الروح
الله يشفي عبدالعزيزولدك
معليش يااختي اناسمعت الشيخ يقول حرام تدلعين اوتصغرين اسماءالله
الله يحفظه لك
ام الجود81
ام الجود81
اللهم رب الناس اذهب الباس
اللهم اشف عزوز شفاء لايغادر سقما
اختي حاولي ماتلمسينهاعلشان بعض الاورام تكبرمع اللمس ،واقري عليه الفاتحه سبع مرات الصبح والمغرب