رجااااء لكل الكروشات خصوصا اللي بالتاسع تعالواا هناااا<تمنع مواضيع الدردشه

الحمل والإنجاب

//
//

//

//

//
مرااحب لكل الحوامل هنا وهناكماعندي مقدمات بس ودي اسولف معاكم شوي انا الحين لي اسبوع تقريبا من دخلت التاسع وعاد خبركم بالحمل وشهوره وطولها الله لايخسرنا وياكم قولو امين///والتاسع لحاله تسع شهور ثانيه تجي فيه النفسيه زفت ويطول الانتظار ويتسللك المللويذبحك التعب والثقلوانتي توك ماخذتي منه الا اسبوع او اثنين وهذا اللي بديت الاحظه فيني الحين غير انا وقت شتاء والناس تنام بدري وتجلسين دربين كرشتك لحالك لانوم تهنين فيه ولاجلسه بس الحمد لله على كل حال الموهيييم ياحبيباتي سولفو معاي وقولولي وشلون تقطعون التاسع هذا ///صاار شبح//ويمر بسلام دون الاعراض السابقة الذكر يعني يومكم كيف تقضونه ولاتحسون بثقل اليوم وطوله رجاء رجاءن ردو علي لاتحسسوني اني جالسه في المنتدى لحالي بعد ترى حدي طفشااانه حتى لو ترفعون الموضوع
يله بروح اسوي لي كاسة شاي وابي القى ردوووود كم اذا جيت.....
والله يرزقنا الولاده السهله الميسره والمولود التام الخلقه من غير زياده ولانقصان ويرزق كل محرومه ويفرحها بالضنى عاجلا ياحي ياقيوم
23
1K

هذا الموضوع مغلق.

ام ابراهيم ولين
السلام عليكم كل سنة وانتم وعااااالم حواء بخير
بنسبة للحمل احسن شهر التاسع صح ثقيل بس جاء الفرج يعني احسن من الشهر الاولى تعب ووحم مالك خلق اتكلم عن نفسي مدري بس عليك بالمشي والله يهون عليك وتقومين بالسلامة
ام ابراهيم ولين
السلام عليكم كل سنة وانتم وعااااالم حواء بخير
بنسبة للحمل احسن شهر التاسع صح ثقيل بس جاء الفرج يعني احسن من الشهر الاولى تعب ووحم مالك خلق اتكلم عن نفسي مدري بس عليك بالمشي والله يهون عليك وتقومين بالسلامة
خمـائـل
خمـائـل
اشغلي وقتك باي شي بعيد عن الكرشه وغثاها اقري قرأن وانفثي على بطنك
استغفري كثير كثير وادعي ربك بالفرج والتساهيل تقصر عليك الوقت وتجعله مفيد ونافع
أقرأي كتب مفيده عن الأمومه والحياة القادمه
تصفحي نت موضوعات منوعه وحاولي تبعدين عن جو الحمل وسنينه
قصص روايات مفيده ونافعه وفيها عن التفائل والسعاده
بالمختصر المفيد بتلاقي الف شغله وشغله بتسويها بس المهم لاتركزي ع الموضوع وحاولي ترتاحي وتنامي وتجهزي حالك لان حياتك بتتغير 180 درجه بعد الولاده ماراح تلاقي وقت تحكي راسك والا اصلا تنامي فيه .... اقول نشف ريقي جيبي لي شاي معك خليني ادفي كريشتي
محتاره900
محتاره900
يوووه كتبت ردي وراح

انا مثلك بالتاسع وبكريه بعد .. بس يختي احاول اتناسى وامشي يومي لان التفكير يذبح الواحد ويجيبله الكآبه وضيقة الصدر ...

متوكله على ربي وان شاءالله يسهل علي وعلى المسلمات جميعا ,,,

منكر اني افكر لكن احاول اتناسى وانسي نفسي .. مع ان الناس يدبلون كبد\ك الولاده والولاده كني رايحه لموتي وحتفي ... ومايتكلم الا اللي جايبتلك اكثر من واحد وتفكر تحمل يقهروووون انا دايم اقولهم نبي نجرب مثل ماجرب غيرنا لانهم يزهقونك ولا وحده تطيب خاطرك بكلمه زينه لانك بكريه او لاتتكلم ازين

يختاي كل شي مخليته على ربي وان شاءالله يهون علينا
الديموقراطيه
الديموقراطيه
السلام عليكم كل سنة وانتم وعااااالم حواء بخير بنسبة للحمل احسن شهر التاسع صح ثقيل بس جاء الفرج يعني احسن من الشهر الاولى تعب ووحم مالك خلق اتكلم عن نفسي مدري بس عليك بالمشي والله يهون عليك وتقومين بالسلامة
السلام عليكم كل سنة وانتم وعااااالم حواء بخير بنسبة للحمل احسن شهر التاسع صح ثقيل بس جاء الفرج...
يامرحبا والله بام الحلوين صراحه صدقت اكيد اهون من البدايه اللهيتمم لك ولي على خير