اكتشفت سر بياض بنات جيرانا الحقووووووووووا

العناية بالبشرة

السلاااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح ادخل في الموضوع على طول

الكل منا يبي الزين والبشره تلق لق والصفاء والبياض وانا ماخليت شي الا استخدمته وربي حتى سمعت ان كريم ديانا يخليك صاروخ بس وزارة الصحه سحبته لانه مسرطن المهم يا صباياااااااااااااا رحت يوم في جمعه صبايا وشوفو الزين كله بشرات تلق ونظاااااااااااااااااافه احهم كل شوي يتحممون عاد انا ووجهي ما استحيت :35: قلت بنات في ذمتكم وش تستخدمون >> طبعا اللي يشوف وجهي ذ1ك اليوم وانا اسال وربي يتقطع قلبه من كثر ماشفت خخخخخخ كنه قوطي تونه ههههههههههههه:44:

المهم ماعلموني وبعدها جتني خنقه ودي اصيح المهم رحت عند وحده من اخواتهم في الثانوي تدرس والبنت على الفطره جيت امدح فيهااااااااا >> وانا صادقه والله :44:

المهم البنت طارت في السماء قالت تدرين وش نستخدم وربي ماتكلفك 50 ريال قلت تكفين علميني والله اللي يشوفك ان يطير من الخقه جيت طيران واكتب الخلطه قبل يجي احد ويخرب علينا الصفقه >> طلعت مو هينه خخخخ

بس هيييييييييييييييه انتي وياه هم بشرتهم من الله حلوه بس عاد اهتمو فيها وشوفو كيف جت

انا بشرتي نص ونص >> ماتهتم خلقه الا بعد ماشفتهم

يلاااا يلااااا يلاااااااااااااا

اكتبوا انتي وياها والله الله بالدعوه اللي ترد الروح اهم شي ربي يصلح قلبي ويسر امر نجاحي علشان احقق امنيت امي وابوي ويسر ربي زواجي ( اذا ربي اراد) :27:

الخلطه ................

صابونة دوف >> تحصلينها بالصيدليه او بقاله عادي >> سعرها 5ريال
علبة زيت جليسرين >> من عند العطار بــ10 ريال
علبة ماء ورد >> من العطار او البقاله >> على حسب العلبه بــ10 مدري بــ5 ريال نسيت والله
علبة زيت زيتون >> اذا عندك في البيت من اول خلاص مايحتاج تشترين

اوكــــــــــ.......
بعدها خذي لك علبه وابشري صابونة دوف وصبي عليها ماء الورد كله

خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص >> يارب فهمتوااا

خليها يوم تنقع :39:

بعدها خذي لك قدر وصبي اللي نقعتيها اللي هي (( الدوف مع ماء الورد ))

وخذي فنجان الشاي وحطي زيت زينون فنجان وزيت جليسرين فنجان بس بس بس

وخليها على النار لحد ماتتجانس بعدها رجعيها في العلبه وخليها تبرد

تجيك زي الكريم وربي ياعليها ريحه تهبل تحسين انك منتعشه واذا قدك تبين تتحممين حطيها على جسمك كله قبل تتحممين بالساعتين وعلى كيفك .....

والله والله والله وربي يشهد علي ياكان علي ركب في يدي سوداء انها فتحت وجسمي احس فيه نظاره والكل لااااااااحظ اني مفتحه بفرق عن اول ورب العزه اني صادقه في كل كلمه كتبتها ما ابي منكم الا الدعاء لي في ظهر الغيب انتظر ردودكم لبى ارواحكم :27:
196
76K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*رتوش الود*
*رتوش الود*
وصفه حلوه بس مدري وش ابدي من هالخلطات ماشاء الله
احساس الورد999
احساس الورد999
ياقلبي هذي الخلطه استخدمتها هي ممتازه جدا بس تبغى مداومه

والأحلى مافيها لو تركتيها مالها اثر ابدا يرجع جسمك للونه الطبيعي
@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
مشكوره ياحلوه
وردةمصرية