السلام عليكم كيفكم ياحلوات امس نمت باليل من بدري كنت مررررررررررررررررررررررررررره نعسانه وتعرفون الليل في البرد طويل ولما صحيت الفجر كنت مررررررهمروقه وقلت يالله فرصه خايني اعمل غداء اللعائله فتحت الثلاجه ماشاء الله حمستني بزياده وقلت يالله خلي اطلع ابداعاتي اليوم ودخلت وخرجت بالنتجه هاذي ولما شافوا السفره صاروا كذا\\نبدا اول شي بالسفره بشكل عام وهنا كمان وهاذي كرات البطاطس بادجاج والجبن روووووووووووووووووعه وهاذا طبق من اختراعي \\ماقلتلكم صاحيه مروقه \\\\بس وربي طلع جنان وهاذي سلطه روعه تقريبا زي الفتوش بس فيها اضافات ودجاج مقلي وهاذي سلطه باذنجان وهاذي كرات البطاطس زادت عن الصينيه وحطيتها بصحن يتبع
02-01-1432 هـ, 01:53 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
رجعنا وهاذ الصوص وزعته بصحون صغار وهاذي الثوميه وهاذي صنيه كرات البطاطس ماكانت واضحه وهاذا ياحلوات صحني وبكذا نكون انتهينا بس ابغى ارائك يعني احاول انام كل يوم بدري واصحى مروقه ولا ماتنصحووووووني \ههههههههههههههههه\\\ واي وصفه حابين انا بالخدمه
02-01-1432 هـ, 02:06 صباحاً

الله يعطيك العافيه بس انتبهي من الروقان لانه بعض الاحيان يطلع أشياء موب زينه<<<<<<وحده مرت بنفس الشعور
02-01-1432 هـ, 02:11 صباحاً

يسلمووو ياليت كل يوم نام بدري ونفوم مروقين كان بنبدع صراحه بس وش طريقه االصينيه الى من اختراعك
02-01-1432 هـ, 02:11 صباحاً

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو
02-01-1432 هـ, 02:16 صباحاً

الساعة الآن 10:08 .