يسلمو يدك ياعسل

وان شالله دايما مروووووقه
02-01-1432 هـ, 04:55 مساءً

ماشاءالله قرومه وسنعه
02-01-1432 هـ, 04:57 مساءً

يسعدو الراااايق

ان شاء الله على طول رايقه ومبسوطه يارب

شكرا على السفره الرائعه
02-01-1432 هـ, 05:06 مساءً

هلا والله فيكم حبابيبي والله يسعدكم على الردود الحلوه الي تفتح النفس وبالنسه لي الطرق يالله راح نبدا وحده وحده الطبق الي من اختراعي هو تقطعي بطاطس شرائح وتقليها وبعدين تجبي بصل مقطع شرائح وكمان بندوره مقطعه شرائح وكمان فص ثوم مبشور نجيب قدر ونحط فيه شوي زيت ونحط البصل والثوم ونخليهم الى حد مايسروا تذبل يعني ماتحمر مره ونحط البندوره والبهارت كلها وبس تقلبيها وانتي واقفه عندها ونطفي النار ونجيب صنيه تدخل الفرن ونفرش وصح نتبل البطاس المقليه بي ملح وفلفل اسود مطحون وكمان بقدونس شوي ونفرش الصنيه من البطاطس وبعدين نحط الكشنه الي سونها وبعدين نحط طبقه البطاطس الثانيه وندخلها الفرن شوي وبعدين لما تطلع نحط على الوجه خس مقطع و خلصنا والصوص نحط في صحن صغير زبادي وكتشاب وفص توم ونوزعها في صحون وتزنيها زي ماتبغي والثوميه بطاطس مسلوق ونهرس كويس ونحط عليها مالعقتين لبن زبادي وثوم 1 فص ونحلطها زين وكمان تزيها على ذوق وبث وطريقه سلطه البذجان هي بذجان مقطع مكعبات ومقلي ونقطع الى مايستوي الذجان خيار وبندوره ونطلع لب البندوره وكمان بقدونس ججزر مبشور وثوم ونجيب طااسه صغيره ونحط فيها علبه لبن زبادي ونحط عليها الباذجان ونهرس بي الملعقه كويس ونحط باقي المقادير ونحر كه زين وبث ولان نجي الى السلطه الي فيها دجاج مقلي وطريقتها اول ماتبدي تجيب دجاجه فليه مقطع مكعبات انا مكان عندي دجاج فليه جبت نص دجاجه وجلست اطلع منها العضم وقطعتها صغار ونسوي التبليه هاذي نحط غي طاسه كتشاب وشوب شطه عاديه كمان كل البهارات الي عندك وكمان ثوم وبقسماط الان نجي الى تقطيع السلطه خيار بندوره خس فلفل رومي كلها تقطع شرائح مو طوليه مره وايوه كمان البندوره لازم نطلع الب حقها وبعدين نقللى الدجاج ونقلى كمان خبز وبهدين تجيبي صحم التقديم ونسوي زي الطبقات ونطلع بنتجه رررررررروعه وترتيب الطبقات زي ماتحبي والان اخر طبق الي هو كرات البطاطس مع الدجاج نسلق بطاطس الكميه الي تحبيها وكمان نسلق دجاج والما يجهز البطاطس نخلط معها بقدونس مفروم وكمان الجبنه البيضاء الحمضه اتمنى عرفتوها فيه ناس تقولها جبنه وزن ونخلطها مع كمون وملح وبقسماط وبعدين نكورها كور صغيره ونمسك الدجا ج ونقطعه قطع وسط ونكشنه مه بصل مقطع جوانح وثوم وشوي بقدونس وفلفل رومي جوانح وبهارات ونفرش الصنيه بالدجاج ونرص فوقها الكرات وبعدين الباقي من الدجاح ونسوي البشامل الي متعوده تسويه ونصيه قوقها ونرس بقسماط وندخلها الفرن الى انا تتحمر بكذا تكون جهزت وانا كمان خلصت كتابه وتمنى انكم فهمتم علي واي سوال ثاني انا حاضره لي العسوالات
02-01-1432 هـ, 06:58 مساءً

02-01-1432 هـ, 08:02 مساءً

الساعة الآن 05:11 .