شوفي حبيبتي المواقع حلوة وتنجح لوووووووووووو صرفتي عليها كويس يعني من تصاميم واعلانات بمواقع كبيرة راح يجوكي اعضاء وبتجحي عن طريق الاعضاء اكيد لكن الاعضاء بوقتنا هاد دايما يدورو على مواقع فيها مسابقات وجوائز حتى يبقوا يشاركوا ويحبوا الموقع اما غير كدى ما اظن ينجح انا ليا اربع سنوات عاملة منتدى وما اصرف عليه غير للاستضافة والستايلاته انا الي اصممها لان كل واحد وظروفوا لكن متعب جدا جدا
المتل يقول الي يزرع يحصد يعني تصرفي تاخدي ان شاء الله لكن على المدى الطويل
وربي يوفقك ان شاء الله
موفقه
يالمقابرخبري ذاك الحبيب اللي خذاله بين سكانك مكان ان قلبي مانساه
الله يرحمك ياامي
انا عندي فكرة ومو موجودة ابدا ابدا
رااح ارسلك التفاصيل عالخاص
رررفع لعيوونك
الله الموفق
بشرررى لحوااااااااء
دوراات تجميليه وتسويقه مجااانيه
للمشتراكاات بالشرركه الفرنسيه فريدريك ام

من عندهااا اى استشاااره ف مجاال المبيعاات والتسوويق
ف الخدمه








من تبي اى خدمه من جده العرووس بعمووله 100 ريااال
فقط ايام (السبت -الاحد- الاثنين )
ع الرقم 0560241939


الساعة الآن 02:46 .