الله يوفقك يارب ويسهل امري وامرك
اللهم لك الحمد حتى ترضى
اقتباس مشاركة  (المحطمه جدا)
ايوه هذا الللي اقصده ..
ومو شرط يكون منتدى ممكن موقع فقط على حسب الفكره اللي ابيها ..
او ممكن منتدى يكون مميز ونادر ..
يعني قبل ايام وانا اتفرج على المواقع لقيت موقع للفوتشوب بس فيه شي مميز الللي هو انه نسائي فقط
يعني الفوتوشوب ودروس وكذا بس للمراءه
فكره حلوه ومميزه وتقريبا مالقيت هالفكره الا في هالمنتدى بس
فهمت هذا اللي اقصده فكره جدا مميزه ومافي احد سبقني عليها فهمتي ...؟
وشكرا لمرورك..
تحمست مع معك هههه
طيب وش العائد المادي الي بيجيك من الموقع ؟
مثل العضويه الذهبيه واعلانات .. الخ ؟
مدري اذا هذا الي فهمته انصحك ماتستعجلين لان الناس تدور المواقع الكبيره لانها عارفه بيجيها ربح يغطي قيمة الاعلانات اضعاف اضعاف والمواقع الصغيره الناس تدخلها مره مرتين وتمل منها وتهجرها

طيب لو انتي عندك لغه كويسه وعندك امكانيه تطلبين اغراض من برا يعني تسوين موقع وتحطين خدمه للي يبي يشتري اغراض من اي موقع اجنبي تختار اغراضها وتحول لك المبلغ والعموله على كل زبونه 100 وتشترين لها وتوصلك الاغراض لعندك وتحولينها للزبونه اذا كانت خارج المدينه عن طريق شركات الشحن تجيك لباب البيت تاخذ الغرض وترسله للزبونه وطبعا الزبونه هي تدفع قيمة الشحن واذا بنفس المدينه يجيك مندوب للبيت وياخذها ويوصلها لها وياخذ قيمة التوصيل منها
شغله سهله مرا ومربحه مرا الحين اغلب الناس صارت تطلب من برا اي شي يخطر على بالك وخاصه تخفيضات اخر السنه الميلاديه قربت وبتزيد الطلبات
هذي فكره اعجبتي وحبيت افيدك فيها وحتى ماتحتاج موقع ولا شي عندك حواء والاقلاع والفراشه وغيرها من الموقع اعرضي موضوع يكفي وتشوفين الناس يطلبون منك وانتي جالسه ع النت لافيها طلعات ولا مشاوير ولا خساير حتى

ولسوف يعطيك ربك فترضى
الله يرزقنا وياكم من واسع فضله
رفع
الحمدلله حمدا طيبا مباركا فيه ...
اقتباس مشاركة  (beautiful girls)
تحمست مع معك هههه
طيب وش العائد المادي الي بيجيك من الموقع ؟
مثل العضويه الذهبيه واعلانات .. الخ ؟
مدري اذا هذا الي فهمته انصحك ماتستعجلين لان الناس تدور المواقع الكبيره لانها عارفه بيجيها ربح يغطي قيمة الاعلانات اضعاف اضعاف والمواقع الصغيره الناس تدخلها مره مرتين وتمل منها وتهجرها

طيب لو انتي عندك لغه كويسه وعندك امكانيه تطلبين اغراض من برا يعني تسوين موقع وتحطين خدمه للي يبي يشتري اغراض من اي موقع اجنبي تختار اغراضها وتحول لك المبلغ والعموله على كل زبونه 100 وتشترين لها وتوصلك الاغراض لعندك وتحولينها للزبونه اذا كانت خارج المدينه عن طريق شركات الشحن تجيك لباب البيت تاخذ الغرض وترسله للزبونه وطبعا الزبونه هي تدفع قيمة الشحن واذا بنفس المدينه يجيك مندوب للبيت وياخذها ويوصلها لها وياخذ قيمة التوصيل منها
شغله سهله مرا ومربحه مرا الحين اغلب الناس صارت تطلب من برا اي شي يخطر على بالك وخاصه تخفيضات اخر السنه الميلاديه قربت وبتزيد الطلبات
هذي فكره اعجبتي وحبيت افيدك فيها وحتى ماتحتاج موقع ولا شي عندك حواء والاقلاع والفراشه وغيرها من الموقع اعرضي موضوع يكفي وتشوفين الناس يطلبون منك وانتي جالسه ع النت لافيها طلعات ولا مشاوير ولا خساير حتى
حبيبتي العائد المادي اكيد بيجي مثل ماقلتي الذهبيه والاعلانات
هو في البدايه اكيد بيكون تعب وخساير
بس لو بعد سنوات انا متفائله يكون من ابرز المواقع اللي يرتداونها الناس وبيزيد عدد الاعضاء
وحتى لو بيكون بعدين ولا قدر الله حاولت ابيعه بيكون المبلغ وآآآآو طبعا اذا اندعمت وكذا ..
بالنسبه لفكرتك هذي قريبه حيل من فكره ارسلتها لي وحده وجاري التفكير فبها
حلوه روووعه وخطوه جيده لكن بشكل ثاني ماهي مفس اللي تقصدين ..
وعلى الله الحوائيات يعطوني ا فكار كمان وكمان عشان اجمع افكار وكذا وابدا باذن الله ..
وشكرا على مرورك وردك اللي بجد اثلج صدري

امممم coldplay لبى قلبك انتي اللي ارسلتي لي خاص بالفكره صح ..؟
ياليت ياقلبي تحطين شي للتواصل معاك ايميل او حاجه عشان ان شاء الله اتواصل معاك وما انسى اللي وعدك به ..
وفكرتك كثير حلوه وان شاء الله بفكر فيها اذا اعتمد راح اجي هنا في حواء واسوي اعلان والكل راح يعرفها وماراح اقصر معاك ..

ياليت حبايبي اللي يرسل لي على الرسائل الخاصه يقول لي فكره
لاينسى يحط ايمله او حاجه عشان انا ما اقدر ارسل لكم
وكمان ما ابيه يضيع حقه.

وشكرا لكم جميعا ..

الساعة الآن 02:06 .