تكفوووووووووووون ساعدوني

الأسرة والمجتمع

تكفون يابنات اساعدوني انا اكلم زوجي فتره الملكه بس هو قليل كلامه واحيانا يخيم علينا الصمت ماعندي شي اقوله انا ابي اطور من اسلوبي ابي اصير بس اسولف ابي اكسر حاجز الصمت ابي يعجب باسلوبي تكفون ساعدوني انصحوني لانه هو يستحي قليل كلامه كيف اخليه يسولف وينقذني من الصمت والله حاسه بطفش :44::44::44::44::44::44:عجيب تكفوووووووووووووووووووون ياصبايا انقذوني تكفون لاتحرموني من ارائكم ونصائحكم انتظر ردودكم
4
547

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موووج الشوق
موووج الشوق
وليش مستعجله ؟؟!!

بكره إن شاء الله إذا صرتتي ببيته بيعرفك أكثر ويعرف اسلوبك وتكسرين كل الحواجز

بالتوفيق اختي
يارا8
يارا8
شوفي وانا اختك الثقل زين
والمفروض هو اللي يخفف من حياك مهب انتي
لا يملك من كثر سوالفك وينقد عليك ويقول هذي ماصدقت خبر اني خطبته وملكت عليه مااشوفه تستحي

وحلات السوالف بعد الزواج

انا ايام الملكه مااكلم هو اللي يكلم وماارسل له رساله إلا اذا هو ارسل
ويالله كل شيء سولف لي عنه وانا متحفظه قلت ماودي ينقد وابخلي علومي واخبارنا بعد الزواج يعني اغلب المكالمه هو يسولف ..........وتزوجنا وتصدقين كأني من زمان معرسه لان السوالف ابعدت الخوف

وحلات العروس يوم زوجه تكون مستحيه عااااد مهب حياء يخليه ماتهرج او تبي تصيح لا

ولنا سنتين متزوجين ..... قبل كم فترة نسولف انا واياه ونتذكر مكالماتنا ايام الملكه قال تصدقين حلات المكالمه قبل الزواج باسبوع
مجرد تعارف وابعاد الخوف نوعا ما من العروس ....واصدقاء زوجي كانوا يقولون له لا تكلم الا قبل بعشرة ايام او اسبوع علشان ماتملون من بعض يقول انا مستانس وماسمعت كلامهم وجلس شهر قبل الزوج يكلم ...قلت بصراحه انا ماودي الا قبل زواجنا بعشرة الى 15 يوم احلى وبس

يالله التوفيق وان يجمع بينكم بخير ولا يمل من قرقك هههههههه امزح عساه عسل على قلبه بس اثقلي اثقلي اثقلي
روز برينسس
روز برينسس
ياسكره مثلا قولي قريت موضوع في النت عن شي علمي او شي في الثقافه وخليه يقول وجهه نظرو وزي كذا ويبفك ولما تفك ماحتسك بريتغلز
ونااااااسه
ونااااااسه
ادري فيك تبين تعيشين هالفتره بكل حلاوتها بس الثقل زين وصمتك بيعزك ويخليلك شخصيه قويه من البدايه فانتي لاتبربرين كثير وبقي سوالف لبكره يعني لاصرتي ببيته عشان مايحسك تعيدين السوالف وهذا اللي بقوله لك اتمني افدتك لان لويحسك تتكلمين كثير بيقلل اتصالته وبيطفش اوكي حبيبتي تمنياتي لكي بحياه سعيده