بناات انقذوني بناات ارجوكم حاسه نفسي بنفجر

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم بنات وشخباركم بناات ساعدوني الله يخليكم حاسه نفسي بنفجر من كثر مااكل يعني بعد ماسويت رجيم ونحفت ونزلت تقريبا اكثر من 17 كيلو ووصل وزني الوزن المناسب لطولي صرت الحين اكل بشرااها فوق ماتتخيلون يعني الصبح اول مااقوم من النوم غصبا عني احس نفسي جيعااانه واقوم افطر فطور دسم واحلي بعدها كتكات والا تويكس وبعدين اتغدي غداء دسم وبعدها احلي وفي النص نقنقه خفيفه وبعدين اتعشا واحس نفسي والله بس اكل اليل والنهار الين مازدت الحين اربع كيلو والله اني خايفه اني ازيد اكثر والله العظيم غصبا عني اكل احس نفسي اموت لو مااكلت انا قلت يمكن عشاني جالسه اخذ فيتمينات للشعر وهي الي تفتح نفسي للاكل والله بناات اتكلم من جد وياليت تنصحوني للي مرت مثل حالتي وش سوت لاتقولولي وقفي اكل لاني حاولت اكثر من مره ماقدرت والله انها مشكله كبيره بالنسبه لي وشكرا
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلووعه ابووها
بناات ليش محد رد علي 34 وحده تدخل ولا تردون بنات والله انها مشكله بالنسبه لي طب علي الاقل حتي لو ماعندكم رد خففو علي ترا والله انها مشكله كبيره بالنسبه لي انا طفشاانه
دلال202
دلال202
اول شي الف مبروك عل 17 كيلو وعقبالي ان شاء الله
نصيحه لج تذكري ايام الرجيم والحرمان
وبعدين فكري انتي ليش تسوين جذي يمكن بسم الله عليك النفسيه تعبانه او اي سبب ثاني
ولو كان السبب الفيتامينات راجعي الدكتور وغيريها
لاتنسين تطلعين صدقه يمكن عين ما صلت على النبي ما تدرين شو في النفوس
وانتي تاكلين فكري بجسمك
واخر شي سوي رياضه عشان تحرقين اللي تسوينه
بالتوفيييييييييق:26:
الكيكة
الكيكة
دلووعه ابووها
مبروك ال 17 كيلو
انا مريت ابهالحاله و حاسه باللي تقولينه
هذي ردة فعل طبيعيه بعد الريجيم والحرمان

انصحج تاخذين فيتامينات الشعر بالليل قبل النوم و انتي بالفراش علشان ماتفتح شهيتج للاكل

ثانيا لازم تخفيف اكل .. دام انج وصلتي للوزن المناسب لا تحرمين نفسج ..اوكي اكلي كاكاو اكلي 3 وجبات نقنقي بس بشرط .. حسبي السعرات و لا تتعدا 1200 سعره حراريه باليوم و اذا كليتي وايد عالغدا خففي العشا و اذا خبصتي اليوم لا تاكلين باجر .. و شربي ماي وايد و اكلي علج يشغل الحلج عن الاكل
و اذا جعتي الصبح او المغرب شربي قهوه تركيه ترا تسد الجبد

و اعبالي :26:
كوكتيل أفراح
كوكتيل أفراح
حبيبة أبوها

حــظظظظظظظظظظظظظـــك

ما شاء الله تبارك الله

ياليتني زيك

سبحان الله في ناس شهيتها مفتوحة وتبغى تسدها

وفي ناس زيي مسدودة على الآخر ودي واحد يعطيني عين قوية يمكن آكل زي باقي خلق الله

حظكم يا اللي تسوون ريجيم تقدرون تنحفون

بس المصيبة في العصاقيل اشلون يسمنون ........ لا تقولون كلي لأن علاقتي مع الآكل سيئة وما أقدر آكل أكثر من اللي آكله

عموما حبيبة أبوها الله يعينك والله كل واحد بهالدنيا عنده مشكلة ناس تبغى تضعف وناس تبغى تسمن

الله ينحف السمان

ويسمن النحاف

آآآآآآآآمين
دلووعه ابووها
دلال تسلمين والله ياقلبي علي الرد وعقبال انشالله ماتنحفين وتصيرين رشيقه وتقهرين كل العدويين والله العظيم من جد نفسيتي مرره تعبانه ليش اني في غربه وملل هنا لا اشوف اهلي ولا اخواتي والله اني اشتقتلهم بالذات كل مااكلمهم الاقي عندهم جمعات وبسطه وانا هنا لحالي :44: والله شكلها حاله نفسيه مثل ماقلتي الله يعيني بس

اختي الكيكه تسلمين والله ياقلبي علي الرد والله كلامك منطقي وصحيح بس انا والله مااخذ الفيتمينات الا في الليل بس ماادري وش قصتي مع الاكل الله يستر بس وانشالله يارب تنسد نفسي مرره وحده عن الاكل وشكرا لك مره ثانيه اختي علي النصيحه الحلوه

اختي كوكتيل الاحزان ياارب انشالله ياقلبي تسمنين مشالله يابختك والله يالتيك تعطيني جسمك الرشيق مشالله تبارك الله شوفي حبيبتي انا دلوعه ابوها مو حبيبه ابوها شكلك لخبطتي بيني وبين حبيبه ابوها بس عادي كلها نفس الشي تدل علي معني واحد بعدين تقدرين تسمنين والله سهل كلي كل الي نفسك فيه من حلويات مشويات كبسه اممممممم ياسلام الله ياليتني والله مكانك نحيفه وابغا اسمن كان اكل كل الي نفسي فيه تسلمين والله ياقلبي ماقصرتي علي الرد الحلو