لعيونك واحلي بسبوسه هي الي بمقدارعلبه القشطه
04-01-1432 هـ, 05:18 مساءً

سانيتا الله يعطيك العافيه ياقلبي ماقصرتي ..

و أشكر كل من ردت علي أو رفعت الموضوع ..
04-01-1432 هـ, 06:11 مساءً

رفع

خذي هذه البسبوسه لقيتها عندي من المنتدى الغالي حواء
بسبوسة امي المميزه بين جماعتنااااا للعضوه توته 2010

سلام للجميع
اليوم بما انه اربعاء حبيتانكم تذوقووا بسبوسة امي المميزه دائماا
والكل اذا ذاقهااا يشهد عليربي سألهاااا كيف الطريقه حتى اذا جاانااا رجال وطلعت لهم منهااا لازم يعلقوااعليهاااا ما شاء الله طبعااا انا وزوجي مدمنين عليهااا والحمدلله قدرت اتقنهااااا
وهي لهااا اللحين اربع سنوات على هالطريقه وعلمتنا وعلمت الجميععليهاااا وبصراحه اكثر اللي جربوهااا يقولو من يد امي غيرماشاء الله يمكن ع شاننفسهااا في الطبخ دايم نسمع اللي نفسهااا زين للطبخ يطلع اكلهااا حلووو <<<اقول لا يكثر اخلصي

المهم مالكم بالطويلهاللحين اقولكم على المقادير والسر
1كوب سميد خشن ((كوب الجبنهالسايله الكل يعرفه اكيد))
1فنجان شاهي زيت
6ملاغق كبيره حليب
نص ملعقه كبيره بيكنج بودر
1ملعقه كبيره فانيلااا بودرهطبعااا
1علبه قشطة التاج
3فناجيل قهوه سكر
1حبه بيض
1فنجان شاهيماء

وسلامتكم نجي للطريقه والسر فيهااااااا
ناخذ إناء ونحط فيه السميد والحليبفقط
وناخذ إناء ثاني ونحط فيه باقي الخليط ونخلطه الى انيتماسك ماعدا الماء
ثم نصبه على السميد والحليبمع التحريك ونضع فنجان الماء ونخلطه خلط خفيف يعني منكثر بلخلط
احسن يكون ثقيل ومانخلي السميد يذوب مره وبعدهااا ناخذ صينيه تيفالالوسط لاحظوا قلت الوسط يعني مو تحطوها بصغيره او كبيره وتقولون ماضبطت افضل شيالوسط عشان ماتطلع عريضه اهم نقطه انها ماتكون عريضه اوكي بعدهاااا نحطهااا بالفرنونولع من تحت وفوق اين يصيرلونهاااا بني فاتح واهم شي ان من تحت يكون اغمق شويوبعدهااا نخرجهاااا ويكون موجود شيره بارده مو حاره لان الشيره الحاره تخليهااا مومتماسكه اذا كانت هي حاره بعد بس لو كانت البسبوسه بارده عادي ان الشيره تكون حارهوبعدهاااااا تقطع على حسب الشكل اللي تبون وبالعافيه عليكم

اتمنى تعجبكم ومااسامح اللي تجربهااا وما تعطيني رايهاااحتى لو ما اعجبتهااااا الزعل هنا مرفوووع
تطبيق الاخت رغم الالم وبالصورللأخت توته 2010 بسبوسة على طريقة أمها سويتها اليوم على الفطور صراحة لذيذة وهشة أرسلت لجارتي وأعجبتها

تطبيقي

صحن جارتي

وهذا الصحن لتوته

الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2276007

و***** الله انزلهااا لكمبالصور بس هالايام ماعندي وقت لكن اوعدكم اذا ربي احياني واحياكم
نفس مقاديري ولكن انا اضيف لها ملعقتين نارجين
وتطللع رووووووووووووعه
والله يعطيك انت والوالده الف عافيه
والله لا يحرمنا من امهاتنا الغاليات
04-01-1432 هـ, 07:09 مساءً

8
8
8
بالفعل جربتها رررررروعة والأخت جوجو نزلت صور تطبيقي
04-01-1432 هـ, 07:34 مساءً

وانا كمان اخذتها وان شاء الله اسويها
مشكورات استفدت معك ياصاحبة الموضوع