سبحان الله سنين ياجده عن حبات البرد يارب رحمتك

الملتقى العام

السلام عليكم خواتي يارب تكونوكلكم بخير وصحه وسلامه
بنات اللي في جده وخصوصا جنوبها اكيييييييييييييد تعرف ايش جانا البارح يالله ارحمنا
البارح يابنات كنت عالمنتدى الحبيب وكل اللي بالبيت ناااااايمين :icon28:وشوي الااسمع صوت برق ورعد والله يابنات ارتعبت لانه بسرعه مافيه مقدمات وشوي الا صوت اشياء قويه تضرب عالمكيف والشبابيك اقسم بالله راح عن باللي حبات البرد نهائيا :eek:
واحط رجولي عند زوجي قوم قوم فيه اشياء غريبه تطيح من السماء وياحرام قام مفجوع على بالنا القيامه استغفر الله وصار وجهه:22::angry2:يوم فتحنا الشباك وشفنا حبات البرد تجنن شكلها رهيب بس كبيره مره سبحان الله
المهم استانسنا بالمنظر وصليت شكر لربي لان زماااااااااااان عن البرد بجده
بنات ياحلوات اللي بجده ايش شعوركم يوم شفتوا حبات البرد يالله سولفوا تراني مبطيه مانزلت مواضيع لاتفشلوني :angry2:
البارح بعز المطر افتكرت اهل قويزه وجلست ادعيلهم ربي يكفيهم ماجاهم العام الله يرحمهم برحمته ويسقينا بفضله سقيى رحمه اللهم امين
موفقين ودمتم بردااااااااااااااااانين:26::26:
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منيره ال الشمري
الله يجعلها امطار خير وبركه

اول المطر بشاره الحين زاد خوف الناس من غضب رب العالمين
يارب ارضى على عبادك المسلمين
طيبتي سبب ظعفي
اللهم امين شكرا لمرورك حبيبتي ام عمر والله يحفظه يارب
أم النسيان
أم النسيان
أشياء غريبة تطيح من السما؟؟
ضحكتيني الله يسعدك بس أنا مو من جدة ادعي لنا زمان عن المطر ومشتاقيييييييييييييييييييييييين
طيبتي سبب ظعفي
صدقتي كنا زمان نلعب وننبسط والحين الله المستعان
اختي منيره اسئل الله انه ييسر امورك بدراستك ويشرح صدرك ويهون عليكي كل صعب بس لاتقولي الدنيا معاندتني قولي حاولت والله مااراد لحكمه يعلمها سامحيني اطلت وشكرا لمرورك العطر
جوى الحب الاول
هلا بااهل جده والله ..
انا في مكه واهلي في جده
كلمتني اختي الساعه 2 ونص في الليل تقولي
صحباتها في الجنوب عندهم برد واهلي ساكنين وسط
جده سبحان الله ماعندهم شي بس جاهم مطر ..

واحنا في مكه جانا مطر بس سبحان الله سااااااكت ماله صوت
سبحان الله ..

الله يجعلها امطار خير وبركه يااااارب ..