ام (فيصل)

ام (فيصل) @am_fysl_120

عضوة نشيطة

نصائـــح في تفتيح المناطـــق الحساســه

العناية بالبشرة

مرحبا بنات وعرايس وأمهــــــــــات

بادخل في الموضوع على طول
^
^
اغلب البنات هنا يعانون من الاسمرار في المنطقه الحساسه والفخوذ و انا وحده منكم و كنت اظن تفتيح المنطقــــــه شي مستحيــــــل
واعترف انو منتدانا الغالي فتح عيني على اشياء كثيره وأهمها :
الاهتمام بالمنطقه الحساسه ,, يعني قبل ماكانت عندي أدنى فكره عن الغسول الخاص للمنطقه أو طريقة الحف وضرورة الترطيب
^
^
نصايح بسيطه نفذتها ولاحظت الفرق طبعا الي تبي توصل للتفتيح الكامل لازم تصبر وتستمر يعني مب تهتمون يوم ويومين وتروحون تدورون طريقه ثانيه !!
انا بالنسبه لي بديتها مع البتادين لاحظت تغير بسيط بس رجع لي الاسمرار يوم تركته والسبب اني ماستمريت .. بعدها اتبعت الاتي وهي اشيا بسيطه نقدر نتبعها في حياتنا اليوميه يعني لاكريمات ولا مبيضات ولاكورتزون نخاف منه ... اتمنى من البنات الي ماتزوجوا خصوصا ينتبهون لهالشي عشان مايتعبون في المستقبل ..

انا بقولكم الخطوات الي اتبعتها ولاااااااااحظت في شهر الفرق
1- لبس الشورت القطن الطويل والاستغناء عن اللي مايغطي الفخوذ لان الاحتكاك من اهم مسببات الاسمرار ...لاتقولون ماتعودنا انا كنت مثلكم ومن تعودت احس بنظافه وحتى يساعد في شد الجسم
2- ترطيب المنطقه باستمرار ... بالنسبه لي كل ليله احط كريم جليسوليد الاحمر نعووومه خيال + تفتيح مع الاستمرار كنت استخدم الكريم الي بعلبه مدوره للمنطقه الحساسه واللوشن (لأنه أخف واسهل للتوزيع) للفخوذ والمنطقه المحيطه .
3- تقشير المنطقه اسبوعيا بالطريقه المعروفه وهي :
زيت زيتون وسكر ( لتجديد الخلايا )

4- استخدام غسول خاص للمنطقه مع كل استحمام ... انا استخدم كيرفري
5- التنشــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــف ... قبل كم يوم قريت تساؤل في احد المواقع عن اسباب عدم شكوى الاوربيات من الاسمرار في هالمنطقه .......والجواب بسيط : (( انهم مايعترفون بالماء في النظافه وبس يكتفون بالتنشيف يعني بياض عالفاضي بدون نظافه!! )) لهالسبب شكواهم بسيطه من هالشي ...... لكن ديننا حثنا عالطهاره وضرورة الاغتسال وانا انبهكم مثل مانبهوكم بنات كثار ان التنشيييييييييييف مهم جدا يعني لاتخلين ولانقطة ماي في هالمنطقه قبل لاتلبسين الشورت ...

7- الاستــــــــــــــــــــــــــمرار : يعني مب تهتمون اسبوع وتقولون لين الحين اسمرار !! لا حبيباتي استمروا واستمروا واستمروا وبتشوفون الفرق

هذه طرق سهلة و طبيعية 100 % و يجب أن تصبح جزء من حمامك اليومى لتواظبى عليها دااائما وتشوفين الفرق بعيونك
و لأنها طبيعية 100 % فلا يؤثر التكرار اليومى لها أى تأثير ضار
أولا: المنطقة الحساسة:
بعد إستخدام الغسول الخاص بها ( مثل الغسول من أفون.. ممتاز) تقومى بدهن المنطقة بزيت الورد (ليس ماء الورد)
النتيجة:
1- رائحة حلوة
2- نعومة
3- بياض مع الإستمرار

ثانيا: الإبط:
بعد الحمام تفركين المنطقة بالليمون ولما تنشف تحطين عليها كمية قليلة من الباودر (بودرة جونسون أو أى نوع تحبينه)
1- يفضل عدم إستخدام أى نوع من انواع الباودر المعطر
2- لا تحطين الليمون على المنطقة بعد شيل الحلاوة لأنه يسبب التهابات وحرقان
النتيجة:
1- تعقيم المنطقة 100 % من الجراثيم
2- تبيض المنطقة وتوحد لون المنطقة
3- يغنيكم عن مزيلات العرق ومشاكلها
4- انتعاش واحساس بالنظافة
5- نعومة

ثالثا: الأكواع و الركب:
بعد الحمام تدعك برفق بواسطة مقشر مناسب للبشرة (أى نوع تحبينه) بواسطة الليفه و بحركات دائرية ثم تدعك بالليمون و تدهن بالجلسرين السائل أو زيت اللوز الحلو
^
استخدام مقشر للجسم بالبابايا من بودى شوب + جلسرين سائل + زيت لوز
النتيجة:
1- بياض رائع
2- نعومة و لمعان
3- القضاء على التشققات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
هالموضوعين عجبوني مره بالذات اني احب الخلطات الطبيعيه ,, ودمجتهم مع بعض وغيرت فيهم بعض الاشياء ونقلتهم لعيونكم الحلوة حتى نستفيد منها

لاتنسوني من دعواتكم الطيبه

منقووووووول

</B></I>

11
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيافي الحجاز
فيافي الحجاز
يعطيك العافية على النقل الرائع
فعلاً تجفيف المنطقة اهم شيء
احساس حآلمه
احساس حآلمه
يع طييك العافيه حببووبه
فوز حياتي
فوز حياتي
مشكوره يالغلا
ام (فيصل)