بنات الرياض .. أحسـن دكتورة بشره

ساعدوني

كيفكم بنات ... وكيفكم مع البرد :27:

ودي اسوي تقشير كيميائي بوجهي .. ويمكن ما اسوي اذا الدكتوره شاطره
ونصحتني بالعكس !!!

المهم اللي مجربه بنفسها أو أحد من اهلها ومتأكده من شغلهم بليزززززززززز
تتكرم وتنصحني وين اروح تفيدني وانا بدعيلها من قلبي

على فكره مدحولي دكتور بالسريكون بس ترددت لأني ودي بدكتوره:44:
15
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــــ الريـاض ـــور
هلا قلبي
شوفي حبيبتي معليش بتفلسف عليكي شوي تحمليني:)
اول شي
انا والله ماانصحك بالتقشير الكيميائي ابـدا لانه خطير وبيتعب بشرتك ومهما كان حال بشرتك فحاولي انك ماتلجأين لتقشير وغيره لانها والله ضررها اكثر من نفعها
وحده من خالاتي -الله يهديها-اكبر مني بشوي على الخمس وعشرين كذا..المهم انخطبت وقررت انها تعالج بشرتها لانها ملـت من الحبوب الي فيها والقرف فراحت سوت تقشير !!!والله انها ناااادمه قد شعر راسها
ويعلم الله اني ماكتبت الكلام هذا الا لاني احب لكم كل خير وما ابي لك اي شي يضرك اختي:)
ونصيحتي لك
اذا تبين تخففين من الحبوب الي بوجهك روحي دكتوره ثقه واقري روشتة العلاج بعنايه قبل الاستعمال

واخر شي احب اقولك اياه انك قبل ماتسوين اي شي تنتبهين وما تتهورين وتقولين بخربها .....
واولا واخيرا الموضوع راجع لك..واذا ماعجبك كلامي ولاااااا يهمك ..ولا كنك قريتي شي:)
واسفه من جد على الاطالـــــــــه..
وسلامتك...،
اختك:نور الرياض
نــــ الريـاض ـــور
ايه ياعمري اسفه نسيت ما اقولك اذا محتاجه دكتوره شاطره ياليت تفيدينـا عن مكانك واحنـا تحت امرك ياقمر:)
~¤ô_ô¤~ وتيــــن ~¤ô_ô¤~

غاليتي .. نــــ الريـاض ـــور

الف شكر على ردك اولاً .. وعلى نصيحتك بالعكس انا اشوفك لا تفلسفتي بالكلام ولا شيء
بل افدتيني واقنعتيني ..اني ابعد فكرة التقشير الكميائي من راسي (( الله يعين خالتك :( ))

انا وجهي الحمد لله مافيه حبوب ولا شيء بس حابه انظفه بالتقشير تعرفين الصابون ما ينفع
طول العمر :27:

ولو تعرفين دكتوره اروح لها وانا واثقه من شطارتها وعلاجها دليني عليها ولو تكون بآخر الدنيا بروح لها حتى لو كانت بطريق خريص :06:
بس مو وحده تلعب على وتاخذ فلوسي بلا فايده :44:

انا بالسليمانيه :21: ولك مني الف شكر
ابي اتعلم منكم
حبيبي في مستوصف شمائل بحي البروج بغرب الرياض

الدكتورة إيمان ممتازه مررررررررررررررررره وكمان اسعارهم حلووه

ان شالله تفيدك
شحرورة الخليج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي انا انصحك في الدكتورة هدى بيطار
في المركز التخصصي الطبي على طريق الملك فهد
بنايه طويله تجيك في الزاوية ..

تحياتــــــــ:26: :26: ـــــــــي