اغذية/مكتتبين/اسهم

Feb 18, 2005 - 08:16 -

شيشيى وام ابوظبي في 18 فبراير /وام/ قرر مجلس ادارة شركة الإمارات للأغذية والمياه المعدنية /أغذية/ توفير الحد الادنى من الاسهم لجميع المكتتبين مع زيادة مقدارها نصف بالمائة للمواطنين وذلك من حصة الاسهم المخصصة لشركة ابوظبي للاستثمار /اديك/ . واكد سعادة راشد مبارك الهاجري رئيس مجلس ادارة شركة الإمارات للأغذية والمياه المعدنية /أغذية/ الانتهاء من عملية التخصيص واعادة الاموال الفائضة للمكتتبين وذلك بواقع الف سهم لكل مكتتب مع الزيادة المذكورة أعلاه . كما اكد اكتمال جميع الاجراءات المطلوبة فيما يختص بعملية ادراج أسهم الشركة في سوق أبوظبي للأوراق المالية متوقعا ان يتم ذلك خلال الاسابيع القليلة القادمة . وام/مل/أب 00 20 ننننن

اغذية/مكتتبين/اسهم /موسع/ تخصيص اسهم اضافية للمكتتبين في شركة /اغذية/ ./موسع/ ابوظبي في 18 فبراير /وام/ بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ودعم الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي ومتابعة سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة التخطيط والاقتصاد الهادفة الى مساعدة المواطنين في تأمين مصادر دخل اضافية لهم قرر مجلس ادارة شركة الإمارات للأغذية والمياه المعدنية /أغذية/ توفير الحد الادنى من الاسهم لجميع المكتتبين مع زيادة مقدارها نصف بالمائة للمواطنين وذلك من حصة الاسهم المخصصة لشركة ابوظبي للاستثمار /اديك/ .

وقال سعادة راشد مبارك الهاجري رئيس مجلس ادارة شركة الإمارات للأغذية والمياه المعدنية /أغذية/ ان ذلك ياتي كخطوة من قبل حكومة ابوظبي للتأكيد على توجهها والتزامها بمساعدة المواطنين في تنمية مداخليهم الاقتصادية .

وأكد سعادته الانتهاء من عملية التخصيص واعادة الاموال الفائضة للمكتتبين وذلك بواقع الف سهم لكل مكتتب مع الزيادة المذكورة أعلاه كما اكد اكتمال جميع الاجراءات المطلوبة فيما يختص بعملية ادراج أسهم الشركة في سوق أبوظبي للأوراق المالية والمتوقع لن يتم خلال الاسابيع القليلة القادمة .

وقال ان ذلك يأتي انطلاقا من حرص مجلس ادارة شركة أغذية على التداول السليم للاسهم .

واعلن ان الشركة قامت باعادة جميع الاموال الفائضة عن الاكتتاب في اسهمها الى حسابات المكتتبين في البنوك المحلية .

واشاد رئيس مجلس ادارة /أغذية/ بالدعم اللامحدود الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ومتابعة الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة التخطيط والاقتصاد في توفير فرص جديدة ومتنوعة لتعزيز مصادر دخل المواطنين دعما للجهود الرامية الى رفع مصادر الدخل الوطني .

وعبر عن شكره وتقديره للمكتتبين لما أبدوه من تعاون عزز نجاح عملية طرح الاسهم .

وقال ان تاسيس شركة اغذية يأتي ضمن المرحلة الأولى لتنفيذ برنامج الخصخصة الذي إعتمدته حكومة أبوظبي والذي يهدف إلى بيع تدريجي لملكية الحكومة لشركات ومنشآت صناعية بهدف توسيع قاعدة الملكية وتوزيع الثروة الوطنية على المواطنين عبر إتاحة الفرصة لتملك عدد كبير منهم لأسهمٍ هذه الشركات .

وام/مل/أب

مبروووووووووووووك للجميع
10-01-1426 هـ, 10:45 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
11-01-1426 هـ, 05:00 مساءً
 
ما فهمت

يعني الزياده كيف بتكون؟

انا شريت الفين سهم
بحصل زياده؟
واذا بحصل كم بتكون؟
11-01-1426 هـ, 09:46 مساءً
 
اتوقع كل الف سهم ب 50 سهم زيادة
يعني مثل الاخت مــــ (أم) ــودي بيزيدونج 100 سهم
12-01-1426 هـ, 03:11 مساءً
 
يعني كيف نبيع الاسهم من الحين والا ننتظر ؟؟؟


فهمونا قريت نص الكلام وما فهمته

والشكر موصول لصااحبة الموضوع
12-01-1426 هـ, 07:39 مساءً
 


الساعة الآن 11:24 .