اسناني وااااوا 00 ساعدوني استفسار

الصحة واللياقة

كيفكم بنات
انا عندي فوبيا من دكتور الاسنان وغرفه الاسنان وريحه ادوات غرفه الاسنان والمشكله عندي اسنان عدماااااانه ومظطره ادخل في عالم الرعب :o بس اللي ابي منكم ياللي جربتوا تريحوني علشان ادخل وانا مرتاحه والله اكثر من مره احجز موعد واكنسل بسبب الخوف وياللي جربوا سحب الاعصاب :06:يقولولي كيف ويعور ولا لا
قولوا الصراحه تكفون واخيرا اللي ودها تتطوع وتدخل بدالي عند الدكتوره بكون لها ممتنه توووووول عمري (ياليت يصير :23:) انتظر ردودكم ياحلوات
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانه التركي
دانه التركي
خير ان شاء الله 5 مشاهدات ولا رد اشفيكم معقوله كلكم عندكم فوبيا ساعدوني تكفون
احلى انا
احلى انا
ياخواااااااااااااااافة ههههههههههه لاتخافين ماراح تحسين بشي ابد ابد لانو في اختراع اكيد تعرفينو اسمو ابرة بنج تحمليها صح تعور بس مو مرة وخلي الدكتور ياخذ راحتة ما راح تحسي بش ابد على ظمانتي
اللامعه
اللامعه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحياتي انا قبل اسبوع سااااااااحبه عصب ورربي مااحسيت بشي يعني هي تاخذي ابرة بنج في البدايه بعدين ماراح تحسي بشي ماتسمعين غير صوت الادوات تشتغل بس وماافي اسهل ولا احلى من كذا هههههههههههههههههههههههههههه
ياخواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافه ماااعليك روحي وتشجعي ومافي لاخوف ولاشي هو في البدايه من لخوف تنشد اعصابك بس عادي وانتي مغمضه تذكري اشياء حلوه اسرحي فيها راح تلاقي نفسك مسترخيه جربيها وحااتدعيلي
الوردة الجارحة
الطبيب النفسي يعطي بهالحالة حبة تزيل الخوف ومفعولها يستمر اربع ساعات فقط ...
وحدة اعرفها وتقرب لنا من بعيد كانت ومازالت زيك لدرجة يغمى عليها على كرسي طبيب الاسنان من الخوف...
وبعد ما راحت للطبيب النفسي وخذت هالحبوب عالجت اسنانها...
هي ما تاخذهم دايم .....بس عند زيارة طبيب الاسنان...

زان شاء الله تتشجعين وتروحين بدون ما تحتاجين للعلاج زيها ...

والله يشفيك من هالفوبيا ...
البتونيا
البتونيا
خلاص استنى عليهم كلهم وسويهم مرة وحده ضبة ههههه .. بسم الله عليكي

انتي غيري نفسيتك للاحسن قولي انا رايحة لاتعالج وارتاح والدكتور مش حيدبحني وطول مايشتغل في اسنانك حيعطيكي مخدر حترتاحي وماتحسي بالالم وقت الشغل عليه وطول مابشتغل الدكتور غمضي عينيكي عشان مايدخلك الخوف وانتي بتشوفي الادوات ومرة على مرة حتتشجعي وتصيري تفتحيهم وتتكيفي عالعلاج وتصبري .. اهم حاجة اختاري الدكتور/ة اللي ايدهم خفيفة بالابر وربنا يكتب لك العلاج مع معالجين ايدهم خفيفة يارب وبالسلامة واذا بتحبي انا باجي معاكي عشان اتفرج على عملية التعذيب فيكي اقصد العلاج :)