بنات القصيم الي ولدت بالحبيب تدخل لازم <يوجد ملف خاص بالقصيم انظري خطه القسم المثبت

الحمل والإنجاب

الي ولدت بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب ببريدة:04: تقول وش رايها فية ومن الدكتورة الي سوت لها الولادة والخياطة وش رايها فيها عادي او تجميلية وابرة الظهر اخذتيها وش رايك فيها ولاتنسين الاسعار لااني ودي اولد عندهم وكل مراجعاتي عندهم راجعت عند شاكيرة وساجيلا وكلهن زينات من حيث التعامل واسلوبهن مرة حلو بس مادري عن الولادة الي ولدت تعلمنا وش صار معها ولي متعرف ترفع الموضوع ولها دعوة مني :39:
6
875

هذا الموضوع مغلق.

Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
الولاده ب4000الاف

الولاده ماقد ولدت عندهم:)

ان شااءالله احد يفيدك بس مفروض اللي راجعت لك تولدك وتطلبين منه الابره والخياطه
بندولة حب
بندولة حب
الكل يمدح ولادتهم بس استغلاليييين لأخر درجه انتبهي من هاالنقطه

يعني لو تقولين للسستر بطني يوجعني علا طول تسوي لك مساج بطن بس مو سواد لعيونك لا

ياخذون عليها 1500 ريال
والطفل لابد يقولون ترقيد عشان اي حجه طبعا عشان يزودون باالفلوس

ولاخدمتهم وتوليدهم الكل يمدحه

بس ماضنيته 4000 ااظاهر اغلا

عندك الوفاء بعنيزه روعه
دنيا ولازم نتحملها
لا حبيبتي ...الولاده الطبيعي 6000والعمليه دبل انا ناويه اولد عندهم ورحت للمستشفى نفسه وسالتهم .....الله يسهل علينا جميع ياااااااااااااارب
الرؤؤم 2009
الرؤؤم 2009
,والله ماجربته وفعلا فيه استغلال ممممممره والسعر مو ثابت ثنتين من اقاربي ولدو فيه ولاده طبيعيه وحده جلست 4 ايام 10 الالف والثانيه اخذو منها 8 الالف انا افكر الولد بالفريح لان كثير مدحو لي الخياط وكل شي تساهيل من الله يارب تهون علينا
قوقعة بالبحر
قوقعة بالبحر
مشكورة ام دينا وحبةبندولة على مرورك انا مرة تنومت عندهم صرحة قمة الرفاهية والاهتمام بس الي خايفة منة الولادة ماجربتها عندهم دنيا ولازم نتحمله يعطيك العافية روووم صراحة مانصحك بالفريح بغيت اموت عندهم بولدتي الاولى كسرو اضلوعي ابي تفاعل اكثر حتى نستفيد فالي جربت تحكيلنا كيف ولادتها