\\\طريقه طبخي للذبيحه بعد التعديل\\\بالصور

اطباق عالم حواء

السلام عليكم كيفكم حبايبي امس نزلت نفس الموضوع بس الصور مانزلت كلهاو علق النت عندي ولما رجعت اليوم للموضوع لقيت الردود واصله الصفحه الثانيه يعني لو ابغلى اكمل راح يطلع الموضوع مقطع واتمنلا البنات يتابعوني هنا يالله نبدا من جديد زوجي وزملائه عندهم كل اربعاء جمعه في مزرعه واحد منهم وكل مره العشاء على واحد والاربعاء اللي فات كان على زوجي وذبح لهم ذبيحه وسويتها بالبيت يالله نبدا الخطوات ماشاءالله
اول شي نغسل الذبيحه هي اصلا تجي من المصلخ نظيفه بس انا اغسلها احتياط وبعدين نحط المويه على القدر لين تغلى وبعدين نضيف لها البصل واللحم ونغطيها لين تستوى ونطلعها من القدر هنا اول ماطلعناها وبعدين نجهز التتبيله للحم وعباره عن جميع البهارات اللي عندك -زيت زيتون -ملح -معجون طماطم -صبغه وبعدين نمسح اللحم فيها طبعا احنا ماقطعناها علشان زوجي يبغاها كامله على فكره زوجي هو اللي يدهنها وهاذا اللحم كامل بعد تبلناه وبعدين نغطيها لين يجهز الرز وبعدين نبدا بالرز اول شي نصفي المرقه عن البصل وانا طبعا قبل مااطبخ الرز اول شي انقعه بماء حار علشان الرز مايتعجن هنا وهو منقع وطبخت بندوره مع ابهارات واضفتها لمرقه الرز يتبع
37
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر ملاك
متجر ملاك
تسلم ايديكي
هدووووشه
هدووووشه
مشاء الله تبارك الرحمن
الله يعطيك العافية
ارنلان
ارنلان
متابعه
@ ام بناتي @